• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يشهد العرس الجماعي لموظفي «كهرباء دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

دبي (وام)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس العرس الجماعي الثامن «أنوار دبي» لـ37 عريساً وعروسة من موظفي «الهيئة» في حديقة زعبيل في دبي، وذلك برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة.

ويأتي تنظيم العرس في إطار حرص الهيئة على توفير كل الدعم الممكن لموظفيها لتحقيق الاستقرار النفسي والعائلي والاجتماعي لهم.

وقد كان في استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة.

ورفع سعيد محمد الطاير أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للاهتمام الذي يوليه سموه لأبنائه المواطنين، لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي.

وأوضح أن العرس الجماعي السنوي يعد استمراراً للنهج الذي تتبناه الهيئة في تقديم الدعم للأسر المواطنة وتخفيف الأعباء عن كاهلها، تحقيقاً لتطلعات الشباب في بدء حياة زوجية سلسة ومريحة تعزز التلاحم والتآلف الأسري، بما يسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021، وهي المدينة التي تضع الإنسان أولاً.

وأضاف أن الأعراس الجماعية أضحت تقليداً وطنياً تتزايد فيه أعداد المشاركين عاماً بعد آخر حتى وصل العدد التراكمي إلى نحو 323 عروساً وعريساً، مشيراً إلى أن الهيئة تحرص من هذه المبادرة على خدمة المجتمع وتحقيق سعادته والمساهمة في نموه وتطوره، وتوفير دعائم ومقومات الاستقرار النفسي والاجتماعي لموظفيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض