• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

23 مباراة بلا خسارة و«هاتريك» بطولات

شباب الشارقة يبصم بالخمسة على كأس الإمارات لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

احتفظ فريق شباب الشارقة بكأس الإمارات لكرة اليد للعام الخامس على التوالي، بعدما فاز على الجزيرة في المباراة النهائية أمس الأول بصالة الجوارح 24-20، وضرب الملك الشرقاوي رقما قياسيا بعدم خسارته في أية مباراة على مدار موسمين، حيث فاز في 23 مباراة، هذا الموسم، منها 18 مباراة في الدوري ومباراتان في السوبر و3 مباريات في كأس الإمارات.

من جانبه، هنأ خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، إدارة نادي الشارقة، بالفوز بالكأس، مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمه الفريقين خلال المباراة والتي شكلت مسك الختام، وقال: «النهائي جاء قويا ومثيرا بين الفريقين، وكلاهما قدم مستوى متميزاً، ولكن في النهاية لابد من فائز، وهو حق مشروع للفريقين.

وأكد أن مستوى كرة اليد في تطور مستمر والاهتمام بالمراحل السنية ضروري من أجل تأسيس منتخبات قادرة على المنافسة في كل البطولات، خاصة أن تأهل المنتخب الأول من قبل للمونديال يؤكد قدرة اليد الإماراتية على المنافسة في كل البطولات، كما أنهم يمثلون مستقبل اللعبة، ومن المؤكد أن عدداً كبيراً منهم سينضمون للفريق الأول في الموسم المقبل.

وقال الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد، إن الشارقة أحد الأندية التي تخدم اللعبة طبقا لسياسة التعامل مع المراحل السنية، وهناك فريقان في كل مرحلة وهو غير موجود في بقية أندية اللعبة، وتستحق الإدارة الشكر على ما تقوم به لخدمة اللعبة خاصة أن الاتحاد الآن بصدد المشاركة في بطولات خارجية خاصة بطولة آسيا للناشئين المؤهلة لبطولة العالم، وهو ما نسعى إليه بكل قوة.

وأهدى محمد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة المشرف على اللعبة الفوز بالبطولة الثالثة لفئة الشباب هذا الموسم إلى الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي وإلى جميع الأعضاء والمجلس السابقة التي عملت بجد من أجل تأسيس النادي، وقال: «الإنجازات التي يحققها قطاع المراحل السنية هي جزء من أهدافنا خاصة أن الهدف الأول لنا دعم الفريق الأول بلاعبين على أعلى مستوى، ولدينا سياسة التصعيد من المرحلة الأقل للمرحلة الأعلى، في كل الفئات، وهذا الموسم حصدنا كل بطولات مرحلة الشباب الثلاث ودوري الناشئين ولدينا نهائي غدا الخميس في كأس الإمارات للناشئين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا