• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

تنظمها بلدية الإمارة وتستمر حتى 8 مارس المقبل

800 طالب وطالبة في حملة لتنظيف شواطئ وجبال الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

استجابت دوائر حكومة الفجيرة للدعوة التي أطلقها سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة قبل أيام، دعا فيها المؤسسات والدوائر المحلية والاتحادية إلى المشاركة في حملة تنظيف الشواطئ والجبال والوديان التي تنظمها وتشرف عليها بلدية الفجيرة وانطلقت 23 فبراير2012 وتستمر حتى 8 مارس المقبل تحت شعار لها «جبالنا..شواطئنا.. مسؤوليتنا».

السيد حسن (الفجيرة )– شارك في اليوم الأول للحملة قرابة 15 مدير دائرة محلية واتحادية في الفجيرة تقدمهم المهندس محمد سيف الأفخم المدير العام لبلدية الفجيرة وعلي مصطفى محمد مدير الدائرة المالية ومحمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية وسالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة وأكثر من 800 طالب وطالبة من مختلف مدارس الفجيرة .

وقال سالم الزحمي مدير ديوان سمو ولي عهد الفجيرة إن سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي يدعم بكل قوة مثل هذه الحملات وكافة الحملات الأخرى التي تعمل على نظافة البيئة والبقاء عليها دون تلوث.

وأشار إلى أن تلك الحملة التي تأتي تحت رعاية سموه ستمكن الكثير من المسؤولين والطلاب من المشاركة في خلق بيئة نظيفة والوقوف على تلك القضية على أرض الواقع والسعي لخلق شعور ووعي بيئي متقدم لدى جميع المشاركين.

وأكد الزحمي بان الفجيرة ودولة الإمارات بشكل عام من أكثر البيئات نظافة وتطبيقا للقوانين البيئة المحلية والدولية وهذه الحملة سوف تسهم في تفعيل تلك التوجهات التي تلقى قبولا ودعما من الحكومات المحلية والاتحادية.

وقال مدير ديوان سمو ولي عهد الفجيرة إن تلك الحملة تأتي منسجمة وتالية لحملة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتي دعا إليها من خلال موقع الاتصال الاجتماعي تويتر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا