• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م
  08:25     محمد بن راشد يفتتح القمة العالمية للصناعة والتصنيع        08:45     الشرطة البريطانية: لا دليل على أن مهاجم لندن له صلة بتنظيم داعش الإرهابي أو القاعدة لكنه كان مهتما بالجهاد على نحو واضح    

تمرين وهمي لإطفاء حريق بمدرسة حميد بن عبدالعزيز في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

عجمان (الاتحاد) - أجرى دفاع مدني عجمان صباح أمس، تمريناً لعملية وهمية في مدرسة عبدالعزيز بن حميد للتعليم الثانوي بنين بمنطقة الجرف، بإشراف الملازم حميد خليفة السويدي ضابط مركز الجرف. ويأتي التمرين ضمن التمارين التي تستهدف الإخلاء والإنقاذ والإسعاف والإطفاء وتوعية المجتمع ونشر الثقافة في كيفية التصرف مع الحوادث الحريق.

وقال الملازم حميد السويدي، إن العملية بدأت منذ إطلاق جرس الإنذار بنشوب حريق في مسرح المدرسة، حيث قامت الإدارة كإجراء احترازي بإخلاء جميع من في المدرسة والبالغ عددهم 196 طالباً ومعلماً وعمال نظافة، وتم نقلهم إلى نقطة التجمع.

وأشار إلى أنه على ضوء البلاغ الذي ورد إلى غرفة العمليات، هرعت على الفور مركبات وآليات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، وأثناء البحث والتحري تبين وجود مصاب بحالة اختناق متأثر بالدخان الكثيف، وقام الطاقم الطبي بإجراء الإسعافات الأولية له ونقله إلى المستشفى، مشيراً إلى أن فرق الإطفاء قامت بإخماد النيران بواسطة الماء، والتأكد من سلامة المكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض