• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية الشارقة تصرف الشيكات المستحقة للشركات والمؤسسات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بسرعة صرف مستحقات الشركات والمؤسسات الخاصة المتعاملة مع بلدية مدينة الشارقة، قامت إدارة المالية في البلدية بصرف الشيكات المستحقة للشركات على مدار اليومين الماضيين في المبنى الجديد للبلدية.

ورفع رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الحاكم على مكرمته الكبيرة وتوجيهاته الحكيمة التي تساهم في تطوير النشاط الاقتصادي للشركات والمؤسسات الحكومية وتعزيز الثقة في اقتصاد الإمارة وحرصها على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بجودة الأداء في القطاعات كافة.

واشار إلى أن إدارة المالية قامت خلال الأيام الماضية بالتواصل مع الشركات المتعاملة مع البلدية لاستلام الشيكات الخاصة بهم مما كان له بالغ الأثر في تشجيع الشركات على مواصلة أعمالها وزيادة نشاطها التجاري والاقتصادي في الإمارة. وأوضح أن البلدية حرصت على أن يتم تسليم الشيكات في المبنى الجديد الذي يعتبر إحدى المكرمات الخاصة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ليكون نقطة انطلاق جديدة في العمل البلدي وتعزيز التعاون بين البلدية والشركات والمؤسسات العاملة في الشارقة، مؤكدا أهمية ودور القطاع الخاص في تحقيق النهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها الإمارة.

وأشار المدير العام إلى أن هذه المكرمة تؤكد حرص القيادة الرشيدة على دعم مساندة القطاع الخاص بجانب القطاع الحكومي للعمل سويا لمواصلة مسيرة العطاء التي تشهدها دولة الإمارات ككل وإمارة الشارقة بصفة خاصة. من جانبهم عبر مسؤولو الشركات عن سعادتهم بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة مؤكدين حرصهم على التعاون والتنسيق مع البلدية والمساهمة في إنجاز الأعمال والمشاريع الخاصة بالعمل البلدي والبنية التحتية للإمارة. وقال دين بات المدير التجاري لشركة دبلي واس الشرق الأوسط إن تواصل البلدية معهم على مدار الأيام الماضية وسرعة تسليم الشيكات في بيئة عمل مميزة وبسرعة واهتمام كبيرين من جميع المسؤولين في البلدية يعكس حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة في الإمارة على دعم الشركات الخاصة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض