• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

60 ميدالية توزعت على 6 ألعاب في احتفالية مجلس دبي

وسام التميز لـ19 مدرسة في دورة الطالبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

كرم مجلس دبي الرياضي 19 مدرسة نجحت في الحصول على ألقاب النسخة الثانية لدورة دبي للألعاب المدرسية للطالبات التي نظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع منطقة دبي التعليمية وهيئة المعرفة، وذلك خلال حفل ختام الدورة الذي استضافه نادي زعبيل للسيدات، بحضور لمياء خان نائب رئيس لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي.

وشاركت في النسخة الثانية 56 مدرسة من مختلف أنحاء مدينة دبي، واشتملت على 6 ألعاب هي الريشة الطائرة، السباحة، كرة السلة «ميني»، كرة قدم الصالات، كرة اليد ولعبة الركبي التي تمت إضافتها للدورة، ولم تكن موجودة في النسخة الأولى.

وضمت قائمة المدارس المتوجة مدرسة دبي الوطنية الطوار، الإبداع النموذجية للتعليم الأساسي، دبي الدولية القوز، المواكب البرشاء، السلام للتعليم الأساسي والثانوي، دبي للتربية الحديثة، الجميرا النموذجية للتعليم الأساسي، الظهرة للتعليم الأساسي والثانوي، دبي الوطنية البرشاء، المواكب القرهود، البحث العلمي، الكويت للتعليم الأساسي، دبي الدولية القرهود، أسماء بنت النعمان النموذجية للتعليم الثانوي، الألفية للتعليم الأساسي، الوصل للتعليم الأساسي، الخنساء للتعليم الأساسي، غرناطة للتعليم الأساسي ومدرسة مارية القبطية للتعليم الثانوي.

وبلغ عدد الميداليات التي تم توزيعها على المدارس التي حصلت على المراكز من الأول إلى الثالث في البطولات المختلفة ستين ميدالية ،بواقع عشرين ذهبية ومثلها فضية وبرونزية، بواقع ثلاث ميداليات لكل لعبة من الألعاب الست المختلفة التي تم تقسيمها كل منها إلى ثلاث فئات.

وهنأت ميثاء محمد حمدان الشامسي المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان في هيئة تنمية المجتمع، عضو لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، المدارس التي حصلت على ألقاب النسخة الثانية، مقدمة شكرها للشركاء والاتحادات الرياضية والرعاة، معربة عن سعادتها بوصول هذا الحدث المهم إلى محطة الختام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا