• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هزاع بن زايد وسلمان آل خليفة يتبادلان التعازي في شهداء الإمارات والبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

أبوظبي (وام)- تبادل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم، ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التعازي في شهداء دولة الإمارات ومملكة البحرين الذين استشهدوا دفاعاً عن وحدة الخليج وأمنه واستقراره.

ونقل معالي رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال لقائه سمو الشيخ هزاع بن زايد في أبوظبي، خالص تعازي الاتحاد وأعضائه لدولة الإمارات الشقيقة في فقيدها الشهيد الملازم أول طارق الشحي، الذي روى بدمائه الطاهرة أرض مملكة البحرين ليسجل باستشهاده ورفقائه أسمى آيات التضحية والبطولة في سبيل الوطن ووحدة الخليج العربي.

وجدد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أحر التعازي لمملكة البحرين الشقيقة قيادة وشعبا في استشهاد اثنين من أبنائها خلال واجب الدفاع عن الوطن، سائلاً الله عز وجل أن يشفي الجرحى والمصابين، وأن يلهم أهل الشهداء الصبر والسلوان.

وأضاف سموه أن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الآثم سيقفون أمام العدالة وسيحاسبون على جريمتهم النكراء، مؤكداً أن هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن الوقوف بجانب أشقائنا ودعمهم لتحقيق الأمن والاستقرار لأن أمن الخليج هو من أمن كل واحدة من دوله، معتبراً أن استتباب الأمن في كل ربوع الخليج هو شرط من شروط التنمية والازدهار، ولن تؤثر تلك الأعمال الإرهابية الجبانة على أهمية المضي قدماً في تعزيز التنمية والرخاء في المنطقة. حضر اللقاء، الذي تناول آخر تطورات عمل الاتحاد الآسيوي وجهوده في خدمة الرياضة الآسيوية والعربية، محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض