• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النجل الأكبر لشهيد الوطن: مواقف القيادة معنا تؤكد أن «البيت متوحد»

الشيوخ والوفود الرسمية والشعبية تواصل تقديم التعـازي في شهيد الواجب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

هدى الطنيجي عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - واصلت الوفود الرسمية والشعبية المحلية والخليجية، تقديم واجب العزاء لأنجال وذوي الشهيد الملازم أول طارق محمد الشحي، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

واستقبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إلى جانب «أسرة شهيد الوطن»، أمس، وفوداً شعبية ورسمية بحرينية؛ قدمت من مملكة البحرين الشقيقة، للعزاء.

واستقبل أنجال وأشقاء وأهل الشهيد أمس وفداً شعبياً وبرلمانياً وإعلامياً بحرينياً، ضم 300 شخصية من أعضاء مجالس النواب والمجلس البلدي وأعيان وشخصيات، إضافة إلى ممثلين عن مختلف وسائل الإعلام البحرينية، منهم وكالة أنباء البحرين والتليفزيون والإذاعة والصحف المحلية.

واعتبر محمد الشحي، النجل الأكبر لفقيد الوطن شهيد الواجب الملازم أول طارق محمد السابي الشحي، أن وقوف القيادة الرشيدة معه وسائر إخوته، وعائلته، دليل على أن «البيت متوحد»، في إشارة إلى مقولة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وتوجه نيابة عن أخوته وسائر أفراد عائلته، بخالص الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء «رعاه الله»، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام.

كما توجه بالشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان؛ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والمسؤولين وشعب الإمارات، الذين وقفوا وقفة وفاء إلى جانبهم لحظة بلحظة.

وقال: إن هذا ليس بمستغرب على قيادة وشعب الإمارات، الذين يجسدون يوماً بعد يوم أن البيت متوحد، وأن أبناء الإمارات أسرة واحدة في هذا البيت. وأعرب عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على اطلاق اسم والده طارق الشحي على شارع في منطقة شعم، مسقط رأس الشهيد تخليداً لذكراه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض