• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

روكويل كولينز تعزز علاقاتها مع شركائها المحتملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أبوظبي (الاتحاد)

قال شفيق هلال، المدير التنفيذي الإقليمي لشركة روكويل كولينز في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: «إن أكبر تحدٍ واجهنا أثناء معرض آيدكس عدم وجود الوقت الكافي لتعزيز علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا المحتملين».

وأضاف: «لا يوجد لدى روكويل كولينز المفهوم التقليدي للعلاقة بين البائع والمشتري، فالعلاقة مع العملاء أبعد من ذلك، ونحن نقوم بتمييز أنفسنا من خلال استراتيجيتنا للنمو، ونحن نمتلك عدداً من الشراكات المهمة بما في ذلك اتفاقيتنا الأخيرة مع المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة «أمرُك»، بالإضافة إلى علاقة الشراكة القائمة مع شركة الإلكترونيات المتقدمة بالمملكة العربية السعودية. وتمكننا هذه الشراكات من دعم النمو الاقتصادي، من خلال توفير فرص العمل ونقل المعرفة».

وأشار هلال إلى أنه مع تزايد المخاطر الناتجة عن وجود تنظيم داعش، فمن المرجح أن تواصل دول المنطقة الحفاظ على قدراتها الدفاعية باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لجهود السياسة الخارجية، ولا توجد أي دلائل على حدوث تباطؤ في سوق الدفاع، وبشكل عام وإذ لم يتغير الوضع، فإن هدفنا هو مواصلة النمو مزدوج الرقم في المنطقة، ولدينا في الوقت الحالي عقود مع عدد من دول المنطقة لا نفصح عنها لسرية المعلومات.

وأكد هلال أن الشرق الأوسط يعد منطقة مهمة للغاية بالنسبة لاستراتيجية النمو الخاصة بنا، ولذلك فإننا نعمل باستمرار على توسيع حضورنا في المنطقة، ونحن نمتلك الآن 5 مكاتب في المنطقة تشمل مقرنا الرئيسي في دبي ومكاتبنا في أبوظبي والدوحة والقاهرة، بالإضافة إلى مكتب الرياض الذي قمنا بافتتاحه مؤخراً، ونتوقع هذا العام تحقيق نمو جيد في العائدات على مستوى المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض