• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

دخل موسوعة " جينيس" كأكبر كتاب في العالم

حمدان بن راشد يشتري 50 ألف نسخة من "هذا محمد"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

سامي عبدالرؤوف - (دبي)

اشترى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، 50 ألف نسخة من كتاب ( هذا محمد ) باللغة الانجليزية لتوزيعها في مختلف دول العالم للتعريف بسيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وسلم و يحكي مآثره وقيم التسامح والعفو والمساواة التي تميزت بها شخصيته وحياته.

وأعلنت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، مساء أمس الأول في حفل أقيم بمركز دبي الدولي مؤتمرات والمعارض، عن تسجيل كتاب (هذا محمد) كأكبر كتاب في العالم وأول كتاب باللغة العربية يدخل الموسوعة.

حضر الحفل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية، ومعالي الدكتور راشد احمد بن فهد وزير البيئة والمياه، فضيلة الشيخ نعيم ترنافا مفتي جمهورية كوسوفا، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي بدبي ومدراء دوائر محلية في دبي، بالإضافة إلى جمع من العلماء والمفكرين العرب.

وقال سموه في تصريحات صحفية، " الكتاب يمثل أهمية كبيرة ومشروع حضاري لتعريف العالم بالنبي والإسلام معا، وما يتضمنه هذا الدين من معاني نبيلة وقيم عريقة من أهمها التسامح والتواصل الإنساني".

وأشار سموه، إلى أهمية أن تحتضن مدينة دبي الإعلان عن دخول كتاب ( هذا محمد) موسوعة " جينيس"، منوها إلى أن دولة الإمارات بصفة عامة ومدينة دبي بصفة خاصة حققت خلال الفترات الماضية الكثير من الأرقام القياسية في مختلف المجالات والنواحي، لتسجل اسمها في تلك الموسوعة العالمية.

وأبدى سعادته بتبني مثل هذه المشاريع التاريخية التي تعود على الإنسانية بالخير والفائدة. ... المزيد

     
 

هكذ شكر الله

هكذا شكر الله على نعمته التى حباكم بها شعب كريم ابى زادكم الله من فضله وحياكم الله داعية تعمل خارج بلادها مع الاقلية المسلمة فى موقع من ارض الله

nagatabuzaid | 2012-03-01

الأسوة الحسنة

لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً (21)...الأحزاب رحم الله وبارك وأدام كل من ساهم وشارك بجهد أو بمال - هنيئا فقد جبرتم كسرنا ومسحتم دمعنا ... وفى ذلك فليتنافس المتنافسون.

محمد | 2012-02-29

اللهم صلي على سيدنا محمد

جزاكم الله خير على هذا العمل الجبار وأسأل الله ان ينفع به هذا الدين

SAMEER AFEF | 2012-02-29

رسالتنا وسر وجودنا هذا هو

لما نمعن النظر فى كيف ان الله جل شأنه وفى هذا الوقت الذى نحن فبه نعد من اضعف الدول قوة على مستوى العلم والقوه العسكريه والتكنولوجيه لكن الله جل وعلى ابى الا ان نكون معززين مكرمين فى اوطاننا وآمنين تتمنى معظم الدول ما لدينا من امن واستقرار السؤآل لماذا خصنا الله بهذا الجواب لاننا اصحاب رساله والماده التى نسرف بها شمالا ويمينا حبانا اياها الله جلت قدرته من غير ما حول ولاقوة منا انما هى لتمكيننا من نشر دين الله الذى هو امانتنا ورسالتنا وسر وجودنا وسمو الشيخ حمدان حماه الله ورعاه ببصيرته الفذه وجد الفرصه فقام بواجبه وسيوفقه الله جل شأنه هو وكل من له قدره على القيام بمسؤلياتهم تجل ه دينهم القويم

محمد عامر المصباحى | 2012-02-28

جزاكم الله خيراً

جزاكم الله خيراً يا أهل الامارات حكاماً وشعباً على هذه المبادرة الجميلة أسأل الله أن تكتب في ميزان حساناتكم

SAMEER AFEF | 2012-02-28

ماآآشالله

ماشالله تبارك الرحمن .. رائــــــــــــــــع و أكثر من رائع !! جزاهم الله خير الجزآآآء على مجهودهم الطيب .. فكرة رائعة أن يتم توزيعة باللغة الانجليزية على جميع انحاء العالم ليعرف الغرب مدى عظمة هذا الرسول الكريم و مدى حبنــــآآآ له ..

اماراتيه | 2012-02-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا