• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:01    مقاتلون من المعارضة السورية يشتبكون مع قوات الحكومة في الشمال        05:04     الاتحاد الاوروبي يعفي مواطني جورجيا من تاشيرة الدخول         05:24     السعودية ترحب باستئناف المفاوضات السورية في جنيف        05:24     محمد بن زايد : الخدمة الوطنية تدعم بناء جيل قادر على مواجهة التحديات        05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

هولاند للمحتجين على إصلاح قانون العمل: «كفى!»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أ ف ب

أكد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند اليوم الثلاثاء انه «لن يتراجع» عن إصلاح قانون العمل على الرغم من تظاهرات الاحتجاج التي يسببها في الشوارع وتمرد جزء من اليسار.

وقال هولاند متوجهًا إلى مثيري الشغب «كفى!»، مؤكدًا انه أصدر «توجيهات يمكن التحكم بها» حتى لا يعطل «القمع» الحق في التظاهر.

وأضاف أن «التظاهر حق لكن الشغب جنحة».

وأشار إلى «اكثر من ألف عملية توقيف وستين حكمًا قضائيًا» منذ بدء الحركة الاحتجاجية، بالإضافة إلى «إصابة 350 شرطيًا بجروح» في أعمال شغب.

وقال هولاند لاذاعة أوروبا-1 في بداية أسبوع جديد من التحركات بدعوة من النقابات «لن اتراجع لان حكومات عديدة تراجعت من قبل».

وأضاف أن هذا القانون «سيمر لأنه نوقش وتم التشاور حوله وتصحيحه وتعديله»، مؤكدا انه بات يحظى بدعم النقابات الإصلاحية وأغلبية النواب الاشتراكيين. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا