• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دعمت الاقتصاد التركي بقيمة 10 مليارات دولار أميركي

شركة BMC التركية تنتج 22 ألف مركبة عسكرية سنوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أبوظبي (الاتحاد)

كشف المهندس نادي بوستوجلو مدير وحدة صناعة الدفاع في شركة BMCالتركية المشاركة في آيدكس، أن الشركة نجحت في إنتاج أكثر من 300 ألف مركبة عسكرية حتى الآن، وساهمت في دعم الاقتصاد التركي بقيمة إجمالية قدرها 10 مليارات دولار أميركي، كما تم تجهيز مصنع متكامل وتزويده بالتكنولوجيا الفنية المختصة في صناعة السيارات، وبلغ معدل إنتاجه 22 ألف سيارة سنوياً، ما ساعد بسرعة كبيرة للوصول إلى العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم.إضافة إلى أن 1600 من الموظفين المتفانين، وذوي الخبرة استطاعوا خلق علاقة قوية بينهم وبين العملاء، من خلال المنتجات في جميع الأقسام.

وأضاف أن الشركة تعتبر واحدة من الشركات المصنعة للسيارات الرائدة في تركيا والنشطة في كل القطاعات التجارية والمركبات العسكرية، التي تتراوح ما بين5 أطنان إلى 44 طناً من طراز GVW. مشيراً إلى أن التقارير أظهرت خلال السنوات الأخيرة القدرة العالية والخبرة لبناء رؤية متطورة وعلامة تجارية قوية على الصعيد العالمي لشركة BMCالتركية.

كما أمدت الشركة القوات المسلحة التركية بحوالي 5.000 مركبة عسكرية مضادة للألغام ومقاومة للحرارة، ومختلف المركبات اللوجستية. وعلاوة على ذلك، تم اختبار المركبات BMCوالموافقة عليها في شمال أفريقيا والشرق الأوسط وبلدان جنوب آسيا.

وأشار نادي إلى وجود 3 شركاء مع شركة BMCإضافة إلى القوات المسلحة، كما تعد الشركة من بين أفضل 100 شركة في تركيا. وأضاف: «ننوي أن نطور معداتنا وأدواتنا، لنتمكن من تصديرها لأكثر من 12 دولة من دول الشرق الأوسط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض