• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سفير المملكة لدى الدولة:

تعزيز للعلاقات وتجسيد للتعاون حول مختلف القضايا والموضوعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أبوظبي (وام)

أشاد معالي الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى الدولة، بالعلاقات الأخوية المتميزة بين السعودية- والإمارات، والروابط التاريخية والمصيرية التي تربط البلدين الشقيقين، في ظل حرص قيادتهما على تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة.

كما أشاد بتوقيع البلدين، في جدة أمس، على اتفاقية إنشاء مجلس تنسيقي، انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظهما الله.

وقال السفير السعودي، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز التعاون والتشاور المستمر بين البلدين، وتجسيداً للعلاقات حول مختلف القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشار إلى أن الشعبين في السعودية والإمارات، يمثلان نموذجاً صادقاً حياً للأخوة والتعاون والتآزر في مختلف الميادين، ودعامة قوية، وحلقتين في حلقات دول مجلس التعاون الخليجية القوية.

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت كثافة ملحوظة للزيارات المتبادلة على أعلى المستويات بين البلدين الشقيقين، تأكيداً لحرصهما المشترك على كل ما يهم منطقة الخليج العربي والمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، والوعي بخطورة التغييرات والتطورات على المستويين العربي والإقليمي، وأهمية تنسيق المواقف بشأنها، والتفاعل الجاد مع مستجداتها من خلال المبادرة وليس رد الفعل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض