• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

6 أشهر للمتهمين الأول والثاني لحيازتهما السلاح

السجن 15 عاماً لـ17 شخصاً شاركوا في «المشاجرة الكبرى» بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

السيد حسن (خورفكان)

حكمت محكمة جنايات خورفكان أمس، على 17 متهماً في القضية المعروفة إعلامياً بـ «المشاجرة الكبرى»، والتي وقعت أحداثها في مدينة خورفكان، بالسجن 15 عاماً على جميع المتهمين في القضية، عن تهمة التعدي على بعضهم بعضاً بالسيوف والسواطير والسلاح الناري، و6 أشهر على المتهمين الأول والثاني لحيازة سلاح ناري، وإبعاد جميع المتهمين غير المواطنين عن الدولة بعد قضاء فترة الحكم القانونية.

وكانت محكمة جنايات خورفكان، قد عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار أحمد الضنحاني، وعضوية المستشارين، عمار الجيلاني وعمر الرمسي، وبحضور محمد إبراهيم وكيل أول نيابة خورفكان العامة، وأمانة سر عبد الله مريد.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى مارس الماضي بوجود فريقين من الشباب في إحدى مناطق خورفكان عندما نشبت بينهم مشاجرة عنيفة، إثر خلافات شخصية بين الفريقين المكونين من 17 من الشباب بالغي السن القانونية.

وقد تبادل الطرفان الاعتداء على بعضهما بعضاً، مستخدمين سلاحاً نارياً من نوع رشاش، وأسلحة بيضاء متنوعة ما بين السواطير والسيوف والسكاكين، وقد أسفرت المشاجرة عن وقوع إصابات مختلفة بين الطرفين، خلفت إعاقتين مستديمتين، الأولى قطع أذن أحد المتشاجرين، والثانية إصابة أحدهم برصاص ناري في البطن، وقد أطلقت ثلاث رصاصات عليه من الرشاش الآلي، كما أطلقت على السيارة التي كانت لدى الفريق الآخر عدد من الرصاصات.

وتعد هذه المشاجرة، هي الأكبر من نوعها في المنطقة الشرقية من الشارقة، لاسيما خورفكان، وكانت مدينة كلباء قد شهدت مشاجرة مماثلة قبل عامين، أسفرت عن وقوع إصابات أدت لدخول عدد من المصابين إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى كلباء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض