• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كانون» كشفت عنها مؤخراً

أسرع طابعة ملوّنة عريضة القياس في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

قبل أيام قليلة اختتم في دبي معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانيّة SGI، والذي يُعدّ أكبر معرض تجاري سنوي للافتات، (الرقمية والتقليدية)، والتصوير الجرافيكي، وتجارة التجزئة، والشاشات والطباعة الرقمية، حيث شارك في المعرض عدد كبير من العارضين من أكثر من 30 دولة على مستوى العالم، حيث شاركت اليابانية العريقة «كانون» المتميزة في حلول التصوير والطباعة، بالعديد من منتجاتها في هذا المجال، كان أبرزها الطابعة الأسرع من نوعها في العالم «Oce ColorWave 910».

القياس العريض

على مدى سنوات طويلة، شكلت الطابعات كبيرة الحجم تحدياً كبيراً لشركات الإنتاج والمستخدمين. وفي الوقت الذي تعاني منه الطابعات كبيرة الحجم والمخصصة لطباعة اللوحات الإعلانية أو حتى اللوحات كبيرة الحجم للمستخدمين التقليديين، من بطئها الشديد في إنجاز المهام الموكلة إليها، جاءت الطابعة اليابانية الجديدة Océ ColorWave 910 الملونة من فئة القياس العريض، بسرعة إنتاج اعتبرت الأسرع من نوعها في العالم، وبدون منافس يذكر، حيث تتمكن طابعة كانون الجديدة من طباعة مستندات بسرعات تتخطّى ألف متر مربّع في الساعة، لتشكّل بالتالي الحل الأنسب لمن يسعى لتحسين إنتاجيته الرقميّة لمجموعة متنوّعة من التطبيقات، من بينها نقاط البيع، وملصقات الفاعليّات، والخرائط، والمستندات الفنيّة، وعلى عكس الطابعات التقليدية التي تعتمد على تقنيات نفث الحبر وبحاجة إلى أنواع خاصة من الأوراق، بإمكان طابعة كانون الحفاظ على مستوى إنتاجيّة قصوى، بغضّ النظر عن محتوى الصورة، أو تغطية الحبر، أو نوع الأوراق المستخدمة.

دراسة

بحسب دراسة جديدة أجرتها شركة البحوث Grand View Research من المتوقّع أن تصل قيمة سوق اللوحات الإعلانيّة الرقميّة العالميّة إلى 20.03 مليار دولار بحلول عام 2020، ويرجَّح أن ينمو سوق اللوحات الإعلانيّة الرقمية في دولة الإمارات بمعدّل سنوي مركب تبلغ نسبته 23% تقريباً على مدى السنوات الأربع المقبلة. علاوة على ذلك، يؤدي النموّ الملحوظ في الطلبات من مجالَي الهندسة الداخليّة والتعليب الرقمي إلى ابتكار المصنّعين تكنولوجيا أحدث وأفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا