• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

القراءة ضمن معايير تقييم موظفي «زايد للإسكان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

السيد حسن (الفجيرة)

أطلق برنامج زايد للإسكان، أمس، «برنامج زايد يقرأ»، وذلك خلال حفل أقيم في مقر البرنامج بالفجيرة، دعماً لمبادرة «عام القراءة»، بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، والمهندس حمد الظنحاني، مدير فرع البرنامج في الإمارة.

وأكدت جميلة الفندي، مدير عام البرنامج، العمل خلال الفترة المقبلة على تأصيل عادة القراءة لدى موظفيه، وجعلها عادة يومية ضمن سلوكياتهم المعتادة، مشيرة إلى أن البرنامج سوف يدخل ثقافة الموظف ومدى ارتباطه اليومي بالقراءة، ضمن التقويم السنوي الشامل للموظفين، لذا تم تشكيل فريق عمل يحمل اسم فريق المعرفة لدعم وتطوير عادة القراءة عند موظفي البرنامج، وتشجيع مراجعيه على القراءة.

وذكرت مدير عام برنامج زايد للإسكان، أن البرنامج سوف يعتمد برامج القراءة بشكل دائم ومستمر، وليس خلال العام الجاري فقط، ولا في شهر مارس من كل عام، كما هو معتمد، بل ستكون القراءة استراتيجية دائمة لدينا في البرنامج، وسوف نتوجه إلى جانب ذلك لإطلاق مبادرة جديدة، حول السعادة.

وطالب محمد سعيد الضنحاني، مدير ديوان صاحب السمو حاكم الفجيرة، في جلسة حوارية خلال الاحتفالية، وزارة التربية والتعليم بتبني مناهج جديدة تدعو للقراءة، وترسم لها الأطر وتقنينها بشكل علمي وموضوعي، ولابد من وجود قنوات ومؤسسات تسهم إسهاماً حقيقياً في تبني الموهوبين والقراء المتميزين وترشدهم لطرق القراءة الصحيحة والمفيدة.

من جانبها، قالت ثريا الدرمكي، عضو فريق المعرفة ببرنامج زايد للإسكان: «قمنا بإعداد مبادرات تخص القراءة، تعمل على تشجيع الموظفين في البرنامج عليها، لافتة إلى أن المعرفة لا تقتصر فقط على القراءة، ولكن لها جوانب عملية في نقل المعلومة من الموظف القارئ إلى غيره في البرنامج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض