• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تبحث احتياجات أصحاب المزارع الحيوانية والعزب

بلدية دبي تطلق مشروع السباحة الليلية في «أم سقيم 2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت بلدية دبي مشروع خدمات السباحة الليلية في شاطئ أم سقيم 2، صرح بذلك المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وذلك تماشياً مع رؤية الدائرة بحلول 2021 تكون البلدية مرجعية عالمية لتطوير دبي كأولى مدن العالم ذكاء واستدامة.

وأكد لوتاه أن البلدي حرصت بترجمة محاور خطتها الاستراتيجية على أرض الواقع من خلال إطلاق عدد من المشاريع الاستثمارية لعام 2016 وبناء شراكات استثمارية فعالة وبناءة مع مستثمرين من القطاع الخاص، وفق الأنظمة التعاقدية الاستثمارية المختلفة لتمويل وإنشاء وتشغيل المشاريع، والتي تتوافق تماما مع المحاور الإستراتيجية في خطة دبي 2021.

وقال: « لقد تم بناء شراكة فعالة مع إحدى الشركات المتخصصة للاستفادة من خبراتها لتوفير العديد من الخدمات للمشروع، مثل خدمة إضاءة الشاطئ المخصص للسباحة في أم سقيم 2 عن طريق توليد الطاقة الكهربائية من خلال نظام السولار ونظام توربينات توليد الكهرباء من الرياح ليتسنى لمرتادي الشاطئ السباحة».

وأوضح حسين لوتاه، أن المشروع مجد اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً لكون أن مفهوم وفكرة المشروع غير مسبوقة ومبادرة متميزة لكونها تساهم في نشر تطبيقات الاستدامة البيئية، وإلى إسعاد مرتادي الشواطئ، ما يساهم في تعزيز القدرة التنافسية لمدينة دبي وتعزيز سمعة بلدية دبي الإيجابية تجاه المجتمع.

كما نظم قسم الخدمات البيطرية التابع لإدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي لقاء مع أصحاب المزارع والمزارع الحيوانية بنادي دبي لسباقات الهجن، وذلك بحضور أكثر من 40 شخصاً من ملاك المزارع والعزب بإمارة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض