• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بلدية العين تطلق فعاليات ثقافية متنوعة ومعرضاً للكتب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

العين (الاتحاد)

أطلقت بلدية مدينة العين صباح أمس فعالياتها الثقافية « اجعل وقتك مفيداً « ببرامج وأنشطة تهدف إلى دعم القراءة وترسخ قيم ثقافة العلم والمعرفة والاطلاع، وذلك لمدة عشرة أيام في مناطق ومرافق متفرقة من مدينة العين.

وتبدأ الفعاليات بورشتي عمل صباحيتين على مسرح بلدية مدينة العين تتطرق الأولى إلى أسباب وأهداف دعم القيادات العليا للقراءة تلقيها الدكتورة عائشة العيسائي من مجلس أبوظبي للتعليم، فيما تتناول الورشة الثانية طرق القراءة المبتكرة عبر الهواتف الذكية لبشير الراعي من جامعة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة لمعرض كتب متنوعة تقدمه مكتبة زايد المركزية، مركز القارئ العربي ومكتبة المكتبة.

وتتضمن فعاليات» اجعل وقتك مفيدا» في الفترة المسائية حضور المكتبة المتنقلة في حدائق البصرة، الجاهلي، المبزرة والوادي بالتعاون مع جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل. وذكر سعيد الجابري رئيس قسم الفعاليات والأنشطة بمركز بلدية وسط المدينة أن فعالية «اجعل وقتك مفيدا» تأتي تعزيزا لتوجهات دولة الإمارات في جعل عام 2016 عاماً للقراءة ودعم مسيرة العلم والثقافة التي تعد إحدى الركائز الأساسية في تطور الشعوب ورقيها، وذلك عبر سلسلة من المبادرات والمشروعات الثقافية والفكرية والمعرفية، التي تتوافق مع توجهات النظام البلدي لإمارة أبوظبي في الارتقاء برضا المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض