• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الطرق» تُطلع وفداً من «كهرباء ومياه دبي» على أفضل الممارسات لاستخدام المركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ـ أطلعت إدارة الخدمات الإدارية بهيئة الطرق والمواصلات بدبي، وفداً من هيئة كهرباء ومياه دبي، على أفضل الممارسات في مجال الخدمات الإدارية بمختلف أنواعها والمقدمة لموظفي الهيئة بهدف تلبية متطلباتهم، التي تساعدهم على أداء أعمالهم اليومية على أكمل وجه.

استقبل الوفد عبدالله المهرة، مدير إدارة الخدمات الإدارية بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، مثمناً الزيارة التي تُسهم بشكل ملموس في تعزيز وتوطيد أواصر التعاون بين مختلف الجهات في الدولة وخاصة الحكومية منها، وهو ما يتماشى وتوجهات القيادة العُليا، التي تُحفّز على ضرورة تبادل الخبرات والأفكار بين مختلف الأطراف في سبيل توسيع وتطوير العلاقات الرامية إلى خدمة العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات. وتخلل اللقاء تقديم عرض مرئي لتعريف الوفد بالمهام والمسؤوليات المعنية بها بالإدارة بشكل عام، مع شرح تفصيلي عن قسم الخدمات العامة بشكل خاص من خلال تسليط الضوء على الأنظمة المتبعّة فيه ودوره في توفير مركبات الهيئة للموظفين المعنيين من مختلف المؤسسات والقطاعات بهدف تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية في إطار العمل. وأوضح المهرة، أن اللقاء اشتمل على شرح سياسة استخدام المركبات لدى الطرفين، حيث تقوم الهيئة بتأجير المركبات منذ بداية إنشائها، وتعمل على توفيرها للموظفين، بينما تقوم هيئة كهرباء ومياه دبي بشراء هذه المركبات، لذلك فقد تم عرض الإيجابيات والسلبيات من هذين الإجراءين، بالإضافة إلى أنه تم تقديم شرح عن أنواع التقنية الحديثة للمركبة وهما: نظام تتبّع وتقنية ضغط إطار المركبة، لافتاً إلى وجود أحكام رادعة لمرتادي هذه المركبات في حال تجاوزهم الاستخدام. كما تم تناول الخطط المستقبلية التي ستعمل الهيئة على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وأبرزها: العمل على تنظيم ورش عمل توعوية للموظفين من مستخدمي هذه المركبات، وذلك للحد من المخالفات والمحافظة على مركبات الهيئة، فضلاً على وجود دراسة جديدة خلال العام الجاري، تتعلق بتأجير المركبات التي تضمن حق الهيئة من حيث الصيانة.

من جهته تحدّث جمال خرباش مدير أول الخدمات الإدارية في هيئة كهرباء ومياه دبي من هيئة كهرباء ومياه دبي عن سياسة الهيئة في استخدام المركبات والتقنيات المتبعّة فيها، فضلاً على تناوله نبذة حول الإجراءات المتعلقة بالصيانة كون الهيئة تقوم بشراء هذه المركبات.

وفي النهاية شكر أعضاء الوفد هيئة الطرق والمواصلات على إتاحة الفرصة للاستفادة من التجربة الناجحة لها في مجال تأجير المركبات، وتبادل الخبرات التي سوف تعزز تطبيق أفضل الممارسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض