• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

للارتقاء بخدمة المتعاملين ورفع معدل رضاهم عن الأداء

مدير بلدية أبوظبي يستقبل المراجعين يومين في الأسبوع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكد مصبح مبارك المرر، المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، أنه قرر ابتداءً من الأحد المقبل 22 مايو الحالي، استقبال المراجعين والمتعاملين في مركز خدمة المتعاملين في المقر الرئيس لبلدية مدينة أبوظبي في شارع الشيخ زايد يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، وذلك ضمن إطار سعي البلدية نحو الارتقاء بخدمة المتعاملين، ورفع مستوى رضاهم عن أداء البلدية والخدمات العامة المقدمة إليهم، ولتذليل أي صعوبات تحول دون إتمام معاملاتهم.

وأشار إلى أن «رفع عدد أيام استقبال المراجعين من يوم واحد إلى يومين أسبوعياً، جاء ثمرة وانعكاساً لنجاح مبادرتنا في استقبال المراجعين والنتائج الإيجابية التي حققتها، لذلك قررنا أن نفتح أبوابنا وقلوبنا للمتعاملين مرتين أسبوعياً لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المراجعين لطرح قضاياهم ومتطلباتهم واحتياجاتهم، وكذلك لسماع مقترحاتهم التي من شأنها تطوير أداء البلدية، وتحسين الخدمات بشكل عام».

وأضاف «نحرص خلال هذا اللقاء الذي أطلقنا عليه مسمى (اليوم المفتوح) على تسهيل الإجراءات الخاصة ببعض المعاملات، والتواصل المباشر مع الجمهور، والاطلاع على رؤاهم وما ينتظرونه من خدمات تلبي تطلعاتهم»، مشيرا أنه بدأ بالفعل في استقبال المراجعين فبراير من العام الماضي 2015.

وضمن هذا الإطار، فقد جهزت البلدية مكتباً خاصاً لاستقبال المراجعين في مركز خدمة العملاء الطابق الأرضي بالمبنى الرئيس بشارع الشيخ زايد، يداوم فيه المدير العام للبلدية كل يوم أحد وأربعاء من كل أسبوع، وذلك اعتبار من الأحد المقبل 22 مايو الحالي، يسانده في تقديم الخدمات للجمهور عدد من المديرين التنفيذيين ذوي الصلة بخدمة المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا