• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ندوات للتعريف بدبلوم «خدمة المتعاملين» بـ«الداخلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- نظمت إدارة خدمة المتعاملين؛ بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، ندوات تعريفية حول مشروع دبلوم التميز في خدمة المتعاملين؛ والذي أطلقته وزارة الداخلية بالتعاون مع أكاديمية الاتصالات بدبي، في مختلف قطاعات الوزارة، لتأهيل ورفع مهارات وقدرات ومعارف موظفي خدمة العملاء في الداخلية، والقيادات العامة للشرطة بالدولة، في مجال خدمة المتعاملين.

وتأتي الندوات في إطار حرص الوزارة على تقديم خدمات متميزة وعالية الجودة ودعم وتحسين مستوى الأداء، وتطوير العمل بكافة الوحدات التنظيمية بالوزارة والقيادات العامة للشرطة بالدولة، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

وقدم الندوات فريق عمل ضم المقدم ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين، والنقيب غالب محمد الكتبي، والنقيب فيصل راشد الشامسي، وحمد يوسف العبيدلي، من إدارة خدمة المتعاملين بوزارة الداخلية.

وقال المقدم ناصر الكعبي، إن وزارة الداخلية أولت أهتماماً كبيراً بخدمة المتعاملين، وفقا لرؤية الإمارات 2021، وتجسيدا للخطة الاستراتيجية للحكومة الاتحادية والخطة الاستراتيجية للحكومات المحلية، والخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية، لافتاً إلى أن برنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين يهدف إلى رفع مستوى المهارات، والسلوك من خلال تزويد المنتسبين بالمعارف اللازمة من خلال تمارين تُحاكي الواقع العملي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض