دينا جوني (دبي)
أفادت هيئة المعرفة والتنمية البشرية بأن المدارس الخاصة في دبي عملت على تأسيس لجان لـ«الأجندة الوطنية» تتولى متابعة استراتيجيات تحقيق الأهداف.
ووفقاً لـ«الهيئة» فقد ركزت دورة الرقابة المدرسية على 5 مؤشرات للأداء أثناء تقييم درجة استعداد المدرسة لتحقيق أهداف الأجندة الوطنية.
![]() |
|
![]() |
وفي التفاصيل، أظهرت إحصائيات الهيئة أنّ 28 مدرسة حققت أداء يفوق التوقعات في تحقيق أهداف الأجندة الوطنية، منها 20 مدرسة من المنهاج البريطاني، واثنتان في المنهاج الأميركي، ومدرسة في البكالوريا الدولية، و5 مدارس هندية.
![]() |
|
![]() |