• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نورة الكعبي في ندوة بأبوظبي بمشاركة 200 شخصية نسائية وحشد من الإعلاميات

المرأة الإماراتية حققت إنجازات مميزة في جميع المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

أبوظبي (وام) - أكدت نورة الكعبي الرئيسة التنفيذية لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي، أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات كبيرة على الصعد كافة بفضل الدعم الذي توفره القيادة الحكيمة لدولة الإمارات للنهوض بالمرأة.

وقالت الكعبي خلال ندوة عقدت احتفاء بإنجازات المرأة حول العالم في مختلف المجالات نظمتها مجموعة سيدات الأعمال العالمية بالتعاون مع مجالس الأعمال الأسترالية والبريطانية والكندية والفرنسية، إن تنظيم هذه الفعالية يأتي للإشادة بمساهمات المرأة في العالم حيث إن المرأة في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها العالم العربي قطعت أشواطا كبيرة نحو التمكين والقيادة. وأضافت أن المرأة في جميع أنحاء العالم حققت النجاح في المجالات التي كانت لا يمكن تصورها لجيل أو لجيلين من قبل في مجال الأعمال التجارية والعلوم والحكومة.

وتم خلال الندوة التي حضرتها سارة شهيل المديرة التنفيذية لمراكز إيواء النساء والأطفال، مناقشة التحديات التي ما زالت تواجه المرأة وإنجازاتها العملية وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق الثامن من مارس من كل عام.

وذكرت الكعبي أمام الندوة التي أقيمت في «فندق الشاطئ روتانا» في أبوظبي وشاركت فيها أكثر من 200 شخصية نسائية، وحشد من سيدات الأعمال والإعلاميات، أن المرأة عملت بجد لتحقيق النجاح وأصبحت قائدة تلهم الأجيال القادمة.

وأكدت أن تمكين المرأة ساعدها على تحقيق ما لا يمكن تحقيقه، حيث إن النجاحات التي حققتها المرأة في دولة الإمارات كانت بسبب الدعم والثقة من القيادة الحكيمة للدولة.

وتوجهت بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي تبذل جهودا حثيثة لدعم وتبني مختلف المبادرات الرامية إلى تعزيز وتمكين المرأة الإماراتية لتحقيق التميز في مختلف القطاعات والمجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض