• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م

القوات المسلحة تطلع المواطنين على الفرص الوظيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

دبي (وام)

تفقد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، جناح وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة في المعرض.

ودون سموه خلال الزيارة كلمة معبرة، ترحم فيها على شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم في سبيل عزته ورفعته، وسطروا أروع الملاحم والبطولات في دفاعهم عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتسلم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الزيارة، هدية تذكارية من اللواء الركن طيار عبدالله السيد الهاشمي.

وتأتي مشاركة القوات المسلحة في معرض الإمارات للوظائف انطلاقاً من إيمانها العميق بدورها ومسؤولياتها الوطنية لإطلاع أبناء الوطن على الفرص الوظيفية التي توفرها قواتهم المسلحة، باعتبارهم الركيزة الأساسية لعملية البناء والتقدم.

وتشارك وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة في معرض الإمارات للوظائف بوحداتها الرئيسة، ممثلة في القوات البرية والبحرية والجوية وجهاز حماية المنشآت وحرس الرئاسة والإمداد المشترك والطيران المشترك، ومدرسة خولة بنت الأزور العسكرية.

عمدت القوات المسلحة، إلى توضيح الفرص الوظيفية للمواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، وشرح آليات الالتحاق بها لتأهليهم، بما يسهم في تأدية دورهم الوطني والمجتمعي.

ودعت خلال المعرض المواطنين الطلاب إلى الانضمام إلى برامج التدريب المتنوعة لديها، بحيث يتمكن المتقدمون من تعزيز قدراتهم النفسية ومهاراتهم البدنية، مع توافر النشاطات الواسعة والترقيات الدورية، والتطور المستمر على المستويين العلمي والعملي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض