• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

وفاة طفل وإصابة شقيقته في حادث دهس بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

توفي طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام وأصيبت شقيقته أربعة عشر عاماً بإصابات متوسطة، في حادث دهس تعرضا له خلال عبورهما شارع عام في منطقة التعاون بالشارقة.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة مساء أمس الأول يفيد بإصابة طفلين، عربيين، في حادث خلال عبورهما شارع عام بمنطقة التعاون، حيث توجهت سيارتا إسعاف وطني للموقع وتم نقلهما لمستشفى القاسمي بالإمارة، حيث تبين تعرض الطفل لنزيف داخلي في الرأس بينما أصيبت الطفلة بإصابات متوسطة.

وقام الفريق الطبي المعني بالحالتين في المستشفى بإجراء عدد من الفحوصات للحالتين والقيام بالأشعة اللازمة، وتم تحويل الطفل للعناية المركزية إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته البليغة، بينما أجريت الفحوصات والأشعة اللازمة لشقيقته وحالتها مستقرة طبياً.

وأحالت القيادة العامة لشرطة الإمارة ملف الواقعة لمركز شرطة البحيرة للمتابعة لتحديد المسؤولية الجنائية، حيث يتم التحقيق مع سائق المركبة المتسبب في الحادث وأولياء أمر الشقيقين، وإنهاء الإجراءات للسماح بدفن الطفل. يذكر أن شوارع الشارقة شهدت عدداً من حوادث الدهس خلال الأيام القليلة الماضية، حيث توفي طفل مواطن يدعى (م . ح . ع . 5 سنوات)، متأثراً بإصابات كان قد تعرض لها في حادث دهس أمام منزله بمنطقة الحمرية بالشارقة من قبل حافلة تابعة لنادي الحمرية، مساء أمس الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا