• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الشيخة فاطمة تتبرع بـ «مليون درهم» لجمعية طريق الزهور الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

أبوظبي (وام)- نيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، حضرت سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الحفل الثقافي الخيري «عراق» الذي أقامته السفارة العراقية بمقرها مؤخراً.

وأعلن خلال الحفل عن تبرع سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمبلغ مليون درهم لمصلحة جمعية طريق الزهور الخيرية، كما تبرعت عدد من سمو الشيخات بمبالغ قيمة لصالح الجمعية.وافتتحت سمو الشيخة شمسة بنت حمدان خلال الحفل، الذي حضرته عدد من سمو الشيخات وزوجات السفراء المعتمدين لدى الدولة وشخصيات من الجالية العراقية المقيمة في أبوظبي، معرضاً للرسم والخط والاشغال اليدوية.

وعبرت حرم السفير العراقي لدى الدولة السيدة جهينة اسماعيل ناصر، في كلمة ترحيبية لها، عن خالص شكرها وامتنانها بأن يحظى هذا النشاط الثقافي الخيري برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك. وأكدت أن رعايتها الكريمة امتداد لمسيرتها الطويلة من العطاء والمبادرات الانسانية في مجالات العمل الخيري وتقديم الرعاية الاجتماعية للمحتاجين حيث استحقت معه بجدارة لقب «أم الإمارات».

وأكدت أن دولة الإمارات وضعت العمل الإنساني في صلب أولويات أهدافها ودعت إلى ضرورة مواصلة الأنشطة الخيرية ودعمها وتمكينها من مد العون لمن يحتاجها في عالم معقد يعجز فيه البعض عن تلبية احتياجات حياتهم الأساسية من غذاء ودواء وعلى وجه الخصوص ضحايا الصراعات والاضطرابات التي تشهدها بعض الدول.

وتضمن الحفل عزفاً موسيقياً للأطفال «بيت العود» تلتها كلمة للموسيقار نصير شمة التي أوضح فيها أن جمعية طريق الزهور هي جمعية خيرية أنشئت من قبله عام 2005 بهدف مد يد العون والمساعدة الطبية لأطفال العراق خاصة الذين يعانون من فتحات خلقية في القلب وتأمين علاجهم في الخارج إذ تدار الجمعية من قبل مجموعة من المتطوعين وتودع التبرعات خالصة لتغطية أجور العلاج والسفر للمرضى وذويهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض