• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

بعد نجاح المرحلة الأولى في الختم

بلدية أبوظبي تستأنف «قافلة البسمة» في حديقة الوثبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

ابوظبي(الاتحاد)- استأنفت بلدية مدينة أبوظبي برامج مبادرتها البيئية والترفيهية والرياضية المجتمعية “قافلة البسمة” في حديقة الوثبة في التاسع عشر من فبراير الحالي، حيث تستمر هذه الفعاليات عشرين يوما متواصلة بعد أن اختتمت مؤخراً المرحلة السابقة من قافلة البسمة في حديقة الختم.

وتأتي هذه القافلة ضمن إطار مبادرة اجتماعية رياضية تثقيفية وتوعوية أطلقتها البلدية تستمر حتى ديسمبر المقبل من العام الحالي 2012 لتشمل كافة الحدائق الواقعة خارج جزيرة أبوظبي.

وأكدت الدكتورة بدرية الظاهري مدير إدارة خدمات المجتمع أن متابعة تنفيذ برامج (قافلة البسمة) جاء نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى، حيث استطاعت الفعاليات المتنوعة استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور، ومشاركة أفراد المجتمع نظـراً لتنـوع الأنشطة والفعاليات المجتمعية المختلفـة خاصة على صعيد فئة الطفولة والأسـر، مما أوجد بيئة جاذبــة وآمنة تتصــف بكل معايير السلامة والصحة لمـزاولة الأنشـطة والمسابقات التراثية والرياضية والترفيهية.

وأشارت الظاهري الى أن برنامج قافلة البسمة في حديقة الوثبة يشهد منذ انطلاقته في التاسع من الشهر الحالي فبراير إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وقد حرصت البلدية على تنويع مصادر الترفيه والمسابقات وإتاحة كافة أشكال الأنشطة والتركيز كذلك على إبراز المعالم والمكونات التراثية الأصيلة لمجتمع الإمارات، حيث يتم عرض للهجن العربية الأصيلة، وآخر للخيول الأصايل.

كما وفرت إدارة خدمات المجتمع، بالتعاون والتكامل مع الشركاء الاستراتيجيين ورعاة المبادرة العديد من الخيارات الترفيهية أمام الأطفال منها الملعب الصابوني والنطاطات الهوائية، والدراجات النارية الآمنة ومحدودة السرعات.

بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة التفاعلية التي تركز على مشاركة كافة الشرائح المجتمعية في هذه الفعاليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا