• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

« الاتحاد » ترصد 70 ألف «تغريدة» خلال يومين عبر «تويتر»

مغردون يحتفون بمسيرة القائد «خليفة» ويعبرون عن ولائهم للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

فراس الجبريل، محمد فال معاوية

يواصل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” احتفاءهم بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إجلالاً لهذا القائد الملهم الذي أحب شعبه، فانقادت الجموع خلفه ليواصلوا معه رحلة البناء والتنمية، ولم تزل تتدفق التغريدات عبر موقع “تويتر” استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، “شكراً خليفة”، لتخصيص ذكرى يوم تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارات الذي يوافق “الرابع من يناير” من كل عام، لتوجيه الشكر والتقدير إلى صاحب السمو رئيس الدولة.

70 ألف تغريدة

واللافت أن عدد التغريدات التي بثها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حتى الآن بلغت أكثر من 70 ألف تغريدة، عبر فيها المثقفون والفنانون الإماراتيون بوجه عام عن حبهم لهذا الوطن، وعن الولاء والانتماء له، وعن احترامهم لقيادتهم الحكيمة التي دعمت المواطن وأعطته أولوية في كل شيء، والمثير حقاً أن عدداً كبيراً من المغردين أعادوا تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي أطلقها أمس، وتجاوز عدد من أعاد تلك التغريدات حتى اللحظة نحو 9384، وحصدت تفضيلاً من قبل نحو 1851 فرداً من رواد الموقع نفسه من جنسيات إماراتية وخليجية وعربية، ويعتبر هذا الرقم من أعلى الأرقام في “تويتر”.

كما تفاعل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع المغردين بإعادة التغريدات المشاركة في “#الوسم” الذي كان قد أطلقه سموه، وذلك كنوع من الدعم الذي يقدمه سموه للمغردين في المبادرة.

بيت القصيد

ومن المفاجآت التي سيطرت على الحدث، أن صفحة الموقع تميزت بنشاط واضح من قبل الشعراء الإماراتيين الذين ذيلوا تغريداتهم بأبيات شعرية عبروا فيها من منظورهم الخاص عن حبهم العميق لقائد مسيرة البناء والتنمية، وهو ما شجع العديد من الأدباء العرب للتفاعل معهم ومشاركتهم في كتابة أبيات مماثلة للتأكيد على المشاركة، والالتفاف حول هذه القيادة الرشيدة التي لم تبخل على شعوب العالم كافة، وكانت دائماً تمثل يد العطاء التي تمنح بسخاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض