• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بلغت قيمتها 6 ملايين درهم

«مواصلات الإمارات» تبرم 8 عقود خدمية خلال 2011

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - وقع مركز الخدمات المنوعة، التابع لمواصلات الإمارات، 8 عقود خدمية، بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 6 ملايين درهم، وذلك خلال العام المنصرم 2011.

وأكد خالد يوسف آل علي، مدير مركز الخدمات المتنوعة التابع لمواصلات الإمارات، أن المركز وقع هذه العقود مع كل من المنطقة الحره بمطار دبي وشركة ساعد للأنظمة المرورية وبنك دبي التجاري والشركة الكويتية للأغذية “امريكانا” وايليت لصف المركبات وفندق كراون بلازا ومطعم كنج كشري.

وأضاف آل علي أن المركز وفر من خلال هذه العقود ما يقارب 800 دراجة نارية، و4 مركبات كهربائية “سيارات الجولف، و83 سائقا، منهم 57 سائقا لخدمة صف المركبات، فيما يتم تدريب 75 سائقا آخر، ليصل عدد السائقين الذين يوفرهم المركز لعملائه في خدمة صف المركبات وقيادة المركبات والدراجات المؤجرة، خلال العام 2011، إلى 158 سائقا يلبون احتياجات العميل وفق متطلبات السوق المحلي.

وأفاد مدير مركز الخدمات المتنوعة، أن المركز ومنذ تقديمه للخدمات في بداية 2011م، يقوم على تحقيق أهدافه وخططه الاستراتيجية، وتتمثل في تقديم الخدمة بأعلى معايير الجودة، واستحداث أنشطة جديدة، إضافة إلى تقييم الوضع الحالي ومراجعة الإمكانات الحالية كافة من حيث الكم والكيف، والقيام بإجراء مراجعة شاملة للخدمات المقدمة والعقود المبرمة كافة وتقييمها ودراستها والعمل على تطويرها، ووضع خطة تسويقية شاملة لضمان الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين لهذه الأنشطة.

وتابع أن المركز يحرص من خلال تطوير آلية العمل على البدء في التسويق لخدمات المركز والتركيز حالياً على تأجير الدراجات السيارات الكهربائية وصف المركبات، كما يحرص المركز على إعادة التنظيم الداخلي “الإداري والتشغيلي” بما يتناسب وطبيعة المركز ونمو الأعمال المتوقعة، ومن ثم استحداث الهيكل التنظيمي للمركز، بما يتوافق مع المتطلبات الاحتياجات التي يستهدفها السوق المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا