• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الجولة الافتتاحية لمونديال زوارق إكس كات اليوم

«فزاع 3» أول المنطلقين في مياه الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

ينطلق زورق «فزاع 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، ونادر بن هندي أولاً خلال السباق الرئيسي اليوم في الجولة الافتتاحية لمونديال زوارق إكس كات على مياه الفجيرة، التي تستضيف الحدث بعدما نجح في انتزاع المركز الأول لسباق أفضل توقيت، مسجلاً 2:48:28 دقيقة هي إجمالي المدة الزمنية، التي استغرقها لقطع لفة السباق الواحدة والتي يصل طولها إلى 3.52 ميل بحري، ويشارك في الجولة 14 زورقاً من 12 دولة.

وسيكون ثاني المنطلقين الزورق الإيطالي «فيندي 10» بقيادة بطلنا أحمد الهاملي والإيطالي جيوفاني كاربيتلا والذي سجل ثاني أفضل توقيت بينما حصل على المركز الثالث زورق «دبي 7» بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسي آل علي، بينما أنهى زورق «مجلة اليخوت 96» محاولات أفضل زمن في المركز الرابع، وتقطع الزوارق المشاركة في السباق الرئيسي مسافة 56.7 ميل بحري، تشمل لفة البداية و13 لفة حول كورس السباق ولفتين طويلتين أيضاً.

ورحب الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة رئيس نادى الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالمشاركين في البطولة، وقال: «بكل مشاعر الحب والمودة من فوق أرض عمالقة البحار بعروس بحر العرب الفجيرة بالإمارات نرحب بضيوفنا الكرام من مختلف أرجاء العالم بجميع القارات وأهلاً وسهلاً ، ونؤكد لكم أن الفجيرة ستكون دوماً على الوعد والعهد أهلاً للثقة جديرة بتنظيم كبرى البطولات العالمية والدولية بشتى الألعاب، ومن بينها الرياضات البحرية.

ورفع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه- الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على الدعم الكبير والرعاية الكريمة، التي أحاط بها الحدث، ووجه الكتبي الشكر إلى أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية برئاسة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي وإلى اللجنة المنظمة العليا للحدث برئاسة المهندس محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري وأحمد إبراهيم محمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على الجهود الكبيرة والتنظيم الأكثر من رائع.

وأثنى الكتبي على جهود ودعم الدوائر الحكومية في الفجيرة والمؤسسات الوطنية، والتي قدمت الدعم اللازم والكبير لإقامة الحدث ووفرت كل الإمكانات من اجل إنجاح التظاهرة الرياضية الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا