• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بمشاركة 30 من الخبراء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب

ورشة عمل تسلّط الضوء على ملامح «رؤية أبوظبي البيئية 2030»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - قدم الدكتور ريتشارد بيري، المدير التنفيذي لقطاع المعلومات البيئية والعلوم والتوعية في هيئة البيئة بأبوظبي، عرضاً توضيحياً في ورشة عمل نظمها معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، استهدفت تسلّيط الضوء على الملامح الرئيسية لـ”رؤية أبوظبي البيئية 2030”.

حضر ورشة العمل أكثر من 30 خبيراً وأعضاء من هيئة التدريس والطلاب هذا الحدث الذي أبرز الجوانب المختلفة للبرنامج البيئي في أبوظبي.

وأكد الدكتور بيري أن أهم الأولويات التي ينبغي التركيز عليها تتمثل في التصدي للتحديات التي تطرحها ظاهرة التغير المناخي، ومراقبة وضمان جودة الهواء، وتنفيذ تدابير لتحسين إدارة الموارد المائية، وتسليط الضوء على العادات المرتبطة بالمواطن الطبيعية والتنوع البيولوجي، وفعالية إدارة النفايات.

وقال الدكتور ستيفن غريفيث، المدير التنفيذي للمبادرات في المعهد: “يأتي هذا العرض التوضيحي ليعزز من مكانة معهد مصدر كمؤسسة بحثية رائدة في مجال الطاقة المتقدمة والتقنيات المستدامة، حيث أتاح الدكتور بيري للطلاب فرصة الاطلاع على فرص التدريب ومجالات التوظيف في هيئة البيئة بأبوظبي، وذلك من خلال عرض معمق أثناء ورشة العمل حول رؤية أبوظبي البيئية 2030.

ونود هنا أن نتوجه بالشكر إلى القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة لرفعها مستوى الوعي حول حماية البيئة على مستوى الدولة، الأمر الذي سيكون بمثابة عامل مشجع ومساعد لمزيد من فرص العمل المستقبلية لطلابنا”.

وتضمن العرض الذي قدمه الدكتور بيري فرص التدريب والتوظيف لطلاب معهد مصدر، ومجالات الأبحاث الخمسة ذات الأولوية، والتوافق بين المهمة الحالية لمعهد مصدر ورؤية أبوظبي 2030. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا