• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توقيف ثلاثة مصريين انتقموا من .. «كلب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

القاهرة (أ ف ب)

مقطع فيديو صادم لـ«كلب» قتل بعد تقييده وتعذيبه في حي شبرا الخيمة شمال القاهرة أثار سخطاً كبيراً في مصر بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى إثر ذلك أوقفت الشرطة المصرية، الخميس 3 رجال متهمين بارتكاب هذه الواقعة، حسبما أفاد مسؤول أمني.

وأمرت النيابة العامة بحبس الرجال الثلاثة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامهم بـ«القتل العمد لحيوان من الحيوانات المستأنسة نتيجة تعذيب حتى الموت بالمخالفة لقوانين حماية الحيوانات، كما وجهت اليهم النيابة أيضاً اتهامات بالبلطجة وإثارة الرعب في نفوس المواطنين، وحيازة أسلحة بيضاء.

وكان الرجال الثلاثة قد تشاجروا في وقت سابق مع مالك الكلب الذي عقر أحدهم خلال العراك، وحرر الرجال الثلاثة حينها شكوى قانونية ضد مالك الكلب «ماكس»، ولسحب شكواهم ضده طلبوا منه تسليمهم «ماكس» للقصاص منه، وهو ما فعله الأخير.

وقيد المتهمون الثلاثة الكلب في عمود إنارة في الشارع ثم راحوا يطعنونه بالسكاكين، والسواطير على مرأى من المارة الذين فشلوا في التدخل لإنقاذ الكلب الذي كان ينبح من الألم والخوف، وقال فريد الديب المحامي المصري البارز لوكالة فرانس برس إن المتهمين قد يواجهون عقوبة السجن 6 أشهر بحد أقصى إذا ما جرت محاكمتهم وأدينوا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا