• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يطلق «شيك آند سيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

دبي(الاتحاد) - أطلق بنك الإمارات دبي الوطني منتج «شيك آند سيف»، والذي يقدم فرصة للعملاء لادخار ما بين 50و2000 درهم بمجرد قيامهم بتحريك أجهزتهم الذكية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يهدف حساب الادخار «شيك آند سيف» الجديد للأجهزة الذكية، والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، إلى تشجيع العملاء على ادخار المال بشكل منتظم، من خلال تسهيل الوصول إليه عبر الأجهزة الذكية.

وقال سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني «يسعى بنك الإمارات دبي الوطني باستمرار إلى تقديم أحدث الطرق للعملاء بهدف تعزيز تجربتهم المصرفية، وذلك من خلال إطلاق الخدمات ذات القيمة المضافة في القنوات المصرفية الإلكترونية. وتعتبر مبادرة «شيك آند سيف» واحدةً من المبادرات المهمة التي تعكس استراتيجية بنك «الإمارات دبي الوطني» المتمثلة بتشجيع العملاء باستمرار على الانتقال إلى القنوات المصرفية الإلكترونية عبر زيادة استخدام المنصات المصرفية المتاحة على الأجهزة المتحركة وشبكة الانترنت.»

وأضاف « يعتبر «شيك آند سيف» أول نموذج لمنتج يمزج بين الابتكار والوسائط التكنولوجية الشائعة والخدمات المالية، وهو يعزز المكانة الرائدة التي يحتلها بنك «الإمارات دبي الوطني» في مجال التكنولوجيا والابتكار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا