• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الاكوادور تعبر أستراليا بقوة الدفع الرباعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

لندن (أ ف ب) - فاز المنتخب الاكوادوري لكرة القدم على نظيره الأسترالي 4-3 أمس الأول في لندن في مباراة دولية ودية لكرة القدم في اطار استعدادات الطرفين لنهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل. وسجل فيديل مارتينيز (57) وسيجوندو كاستيو (61 من ركلة جزاء) واينر فالنسيا (77) وأديسون منديز (90+3) اهداف الاكوادور، وتيم كاهيل (8 و32) ومايل جيديناك (16) اهداف استراليا.

وتلعب الاكوادور في النهائيات في المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا وفرنسا وهندوراس. أما استراليا فتلعب في المجموعة الثانية الى جانب إسبانيا حاملة اللقب وهولندا وتشيلي.

وفازت كوريا الجنوبية بهدفين دون رد على مضيفتها اليونان أمس الأول في مباراة ودية دولية في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم صيف هذا العام. وافتتح بارك تشو يونج التسجيل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 18 وضاعف زميله سون هيونج مين الغلة في الدقيقة 55 من المباراة. وأوقعت قرعة كأس العالم في البرازيل منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة مع الجزائر وبلجيكا وروسيا بينما تلعب اليونان في المجموعة الثالثة مع كولومبيا وكوت ديفوار واليابان.

وعزز بارك تشو يونج فرصه في دخول تشكيلة كوريا الجنوبية لكأس العالم لكرة القدم بعدما سجل هدفا خلال انتصار مريح 2-صفر على اليونان في مباراة ودية أمس الأول. وسجل القائد السابق والذي لم يمثل منتخب بلاده منذ فبراير 2013 هدفا بارعا بعد 18 دقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا