الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توطين 70% من موظفي إدارة التسويق بـ «طرق دبي»

11 ابريل 2010 01:40
تعمل هيئة الطرق والمواصلات في دبي على إتاحة الفرصة للكفاءات المواطنة للانضمام إلى مؤسساتها المختلفة، بحسب بيمان يونس برهام مدير إدارة التسويق والدعم المؤسسي بالهيئة الذي أكد أن نسبة التوطين في إدارة التسويق كانت قبل عامين لا تزيد على 30%، في حين وصلت إلى 70% مع بداية العام الحالي. كما تحظى المرأة باهتمام كبير من جانب الهيئة بعدما وصلت نسبة المرأة العاملة داخل إدارة الاتصال المؤسسي إلى ما يزيد على 66,5%. وأشار برهام إلى أن توجيهات الإدارة العليا باختيار أفضل الكفاءات المواطنة وتدريبها وزيادة كفاءتها لتتبوأ أماكن مرموقة وفاعلة داخل الهيئة، كانت دافعاً لأغلب قطاعات الهيئة لتوفير الوظائف للموطنين حسب احتياجات كل جهة، منوها بالدور الذي تلعبه اليد العاملة المواطنة في كل مواقع الهيئة ونجاح مشروعاتها وأثرها الإيجابي في ارتفاع نسب الإنجاز. من جهة أخرى، أوضح برهام أن إدارة التسويق والاتصال المؤسسي أقدمت على مبادرة بتخفيض ميزانيتها السنوية لأكثر من 60% مع الحفاظ على مستوى الأداء، بل وزيادة معدل إنتاجية الفرد بنسب متزايدة، بعدما اعتمدت الإدارة على دعم قدرات الموظفين والاهتمام بأفكارهم الإبداعية التي لعبت دوراً مهماً في إبراز والترويج لمشروعات الهيئة. وكان برهام فاز مؤخراً بجائزة أفضل موظف علاقات والتي منحتها جمعية الشرق الأوسط في مجال العلاقات العامة، بعدما نجحت إدارة التسويق في هيئة الطرق في إدارة الحملة الإعلانية الشاملة لمترو دبي والتي لاقت صدى واسعاً في أرجاء العالم، ثم التواصل الدائم مع وسائل الإعلام لتغطية كل الفعاليات وأنشطة الهيئة، وكذلك التركيز على الحملات التسويقية عبر الانترنت، إضافة إلى الاهتمام بالمواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك ويوتيوب، كموقع جماهيري يمكن من خلاله بث الرسائل التوعوية والترويجية الخاصة بالمؤسسة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©