• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«أوكرانيا» يهزم مشاكله ويعبر أميركا بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

لارناكا، وارسو (د ب أ) - تغلب المنتخب الأوكراني على مشاكله في ظل الأوضاع المضطربة في بلاده حاليا وحقق فوزا معنويا 2- صفر على منتخب الولايات المتحدة في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأول بمدينة لارناكا القبرصية. وأحرز أندريه يارمولنكو الهدف الأول للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 12، من متابعة لتمريرة زميله دينيس جارماش، قبل أن يضيف زميله ماركو ديفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 68. وتشكل هذه الهزيمة صدمة قوية للمنتخب الأميركي الذي يستعد حاليا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بالبرازيل الصيف المقبل. ويشارك منتخب الولايات المتحدة في المجموعة السابعة (الصعبة) بجانب منتخبات ألمانيا والبرتغال وغانا.

في المقابل، أعطى هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة للمنتخب الأوكراني الذي يستعد حاليا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في فرنسا عام 2015، والتي ستنطلق في سبتمبر المقبل.

واقتنص المنتخب الاسكتلندي فوزاً غالياً بهدف نظيف من ملعب مضيفه البولندي في مباراة كرة القدم الودية الدولية التي جمعت الفريقين أمس الأول في وارسو. وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 77 حينما نجح سكوت براون لاعب وسط سيلتك في خطف هدف الفوز لمنتخب اسكتلندا. وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية عام 2016 في فرنسا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا