• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الهندوراس» يكسب «فنزويلا» بثنائية بنجتسون وبالاسيوس

«التانجو» يفشل في عبور الرومان مع بدء العد التنازلي للمونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

عواصم (وكالات) - سقط المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الروماني أمس الأول في بوخارست في مباراة دولية ودية لكرة القدم في إطار استعدادات الأول لنهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل. وكان المنتخب الأرجنتيني مرشحاً للفوز على الرومان، الذين فشلوا في حجز بطاقتهم إلى المونديال واستعادة تألقهم بجيلهم الذهبي في التسعينيات، بيد أن زملاء نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي قدموا عرضاً مخيباً للآمال، ولم ينجحوا في ترجمة الفرص الخطيرة التي سنحت أمامهم.

وعانى رجال المدرب سابيلا، الأمرين في الشوط الأول أمام سرعة مهاجمي أصحاب الأرض، وأنقذ الحارس روميرو مرماه من هدف محقق بتصديه لرأسية ماريتشا (20) وتسديدة لماكسيم. وسنحت أخطر فرصة في الشوط لمهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أجويرو عندما تلاعب بثلاثة مدافعين، وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس تاتاروسانو (38).

وتحسن أداء «الالبيسيليستي» في الشوط الثاني وأنقذ الحارس البديل باتيليمون مرماه من هدف أرجنتيني بتصديه لتسديدة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إيزيكييل لافيتزي. وتلعب الأرجنتين في النهائيات العالمية ضمن المجموعة السادسة إلى جانب إيران والبوسنة ونيجيريا.

وفاز المنتخب الهندوراسي لكرة القدم على ضيفه الفنزويلي 2-1 في سان بدرو سولا، في مباراة دولية ودية لكرة القدم في اطار استعدادات الأول لنهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل. وسجل جيري بنجتسون (5) وجيري بالاسيوس (47) هدفي هندوراس، ورومولو أوتيرو (19) هدف فنزويلا. وتلعب هندوراس في النهائيات في المجموعة الخامسة إلى جانب سويسرا والإكوادور وفرنسا.

وأفلت منتخب أوروجواي لكرة القدم بصعوبة من فخ الهزيمة أمام مضيفه النمساوي وانتزع تعادلاً ثميناً 1-1 أمس الأول في المباراة الودية بين الفريقين ضمن استعداداتمنتخب أوروجواي لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وأنهى المنتخب النمساوي، الذي يستعد حالياً لمسيرته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2016) بفرنسا، الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مارك يانكو في الدقيقة 14. وتعادل منتخب أوروجواي بصعوبة في الشوط الثاني عبر الهدف الذي سجله ألفارو بيريرا في الدقيقة 66.

فاز المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم على ضيفه البرجوياني 2-1 في سان خوسيه في مباراة دولية ودية لكرة القدم في إطار استعدادات الأول لنهائيات كأس العالم المقررة الصيف المقبل في البرازيل. وسجل ألفارو البرتو شاكون سابوريو (73) وجويل كامبل (43) هدفي كوستاريكا، وجوستافو جوميز (87) هدف البارجواي. وتلعب كوستاريكا في النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جانب الأوروجواي وإنجلترا وإيطاليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا