• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد 12 عاماً من الاعتزال

بن سليّم في رالي الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

قرر محمد بن سليّم، صاحب الرقم القياسي بالفوز ببطولة الشرق الأوسط للراليات 14 مرة، المشاركة في الجولة الثانية من بطولة رالي الإمارات الوطني 2015، التي ستقام نهاية الأسبوع الجاري، بعد 12 عاماً من الاعتزال.

ويشارك ابن سليّم، الذي فاز برالي دبي الدولي للمرة 15 في آخر مشاركة تنافسية له في ديسمبر 2002، في جولة رالي الشارقة التي تقام غداً رفقة الملاح الآيرلندي، رونان مورجان، الذي شارك لسنوات عديدة، إلى جانب ابن سليّم أيام احترافه للرياضة.

وشكل الثنائي إحدى أنجح الشراكات في تاريخ الراليات العربية، حيث تمكنا من تحقيق لقب الشرق الأوسط للراليات 10 مرات، بالإضافة إلى فوزهما بعدد كبير من الراليات الدولية في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط والعالم. وقَبِل ابن سليّم دعوة الشيخ عبد الله القاسمي، مؤسس ورئيس نادي الإمارات لرياضة المحركات، الجهة المنظمة لبطولة رالي الإمارات الوطني، للمنافسة في رالي الشارقة. وقال ابن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات: «عندما طلب مني الشيخ عبد الله القاسمي المشاركة في الرالي لم أستطع رفض طلبه». وأضاف: «يقوم الشيخ عبد الله القاسمي بعمل رائع لإنعاش رياضة الراليات من جديد في الإمارات، وعليَّ أن أساعده والقيام بكل ما أستطيع للترويج لرياضة قدمت لي الكثير، ولها الفضل فيما أنا عليه الآن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا