• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الحفل العاشر لمضمار جبل علي

مواجهة قوية في سباق «السرعة» والجواد «شعلان» الأبرز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- يشهد مضمار جبل علي ظهر اليوم سباق (الصفوح) الذي يتألف من ستة أشواط، برعاية مجموعة من المؤسسات الرائدة، وهو العاشر لهذا الموسم، ويعد سباق (جبل على للسرعة) في الشوط الثالث الأبرز في الحفل، وتبلغ قيمة جائزته المالية (500) ألف درهم.

ويتوقع أن يشهد هذا الشوط مواجهة أكثر من ساخنة، في ظل تجدد الصراع بين 11 خيلا من أكثر خيول السرعة تميزاً في الساحة المحلية لاسيما على المضمار الرملي.

واستقطب السباق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في نسخة العام الماضي من السباق، وهم بالترتيب: «رشان روك»، و«كيلت روك» و«شعلان» والذين لم يفصل بينهم سوى 1.25 طول آنذاك.

وتضم بقية الأشواط مجموعة قوية من الخيول، ورصدت المؤسسات الراعية لأشواط سباق (الصفوح) جوائز للأشواط الستة بلغت قيمتها الإجمالية (880) ألف درهم، منها (60) ألف درهم للشوط الأول، برعاية شارلس تي- كريك انك، و(75) ألف درهم للشوط الثاني برعاية الشعفار للاستثمار، والشوط الثالث بلغت قيمة جوائزه (500) ألف درهم برعاية إسطبلات ومزارع شادويل، و(85) ألف درهم خصصت للشوط الرابع فى هذا الحفل العاشر برعاية بنك دبي التجاري، و(75) ألف درهم خصصت للشوط الخامس برعاية (أس آس أس – المملكة المتحدة)، أما شوط الختام فبلغت قيمة جوائزه المالية (85) ألف درهم برعاية سيرفيو.

كما رصدت اللجنة المنظمة للسباق بمضمار جبل علي جوائز نقدية لمسابقة الأشواط، وبلغت قيمتها الإجمالية (60) ألف رهم، منها مبلغ (15) ألف للأشواط بمقدار 3 آلاف درهم لكل شوط من الأشواط الخمسة، ما عدا الشوط الرئيسي، الذي ستظل جائزته 5 ألاف درهم، وبلغت الجائزة المالية الكبرى للترشيحات 40 ألف درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا