• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برونزيتان للجوكر والكمالي في سنوكر الـ6 كرات

«شهاب» يسطع في نهائي بطولة غرب آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تأهل محمد شهاب، نجم المنتخب الوطني، إلى نهائي بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، التي ينظمها اتحاد البلياردو، بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبمشاركة 70 لاعباً من 10 دول، من بينهم 12 لاعباً، يمثلون المنتخبين الوطنيين للبلياردو والسنوكر.

ويلتقي غداً شهاب مع الإيراني سهيل فاهيدي بنهائي الكرات الـ6 للسنوكر بفندق الكونكورد بالفجيرة، من جانبه قال شهاب: «تركيزي على ذهبية الكرات الـ6، من الصعب أن أصل لتلك المرحلة وأفرط في الفوز بسهولة، أواجه منافساً قوياً، وأتمنى أن يحالفني التوفيق في مباراة الغد وأتوج تاريخي مع المنتخب الوطني بإنجاز جديد».

وأسفرت منافسات دور الثمانية لسباق الكرات الـ6 للسنوكر عن تأهل ثلاثي المنتخب الوطني محمد شهاب ومحمد الجوكر وخالد الكمالي، حيث فاز شهاب على الإيراني أمير ساركوش 4-1، والجوكر على القطري محسن بوكشيشه 4-صفر، والكمالي على القطري أحمد سيف 4-3، لكن الرياح جاءت على عكس ما يشتهي اللاعبون في نصف النهائي، حيث اصطدم محمد الجوكر بزميله بالمنتخب محمد شهاب، وفاز الأخير 5-3، بينما خسر خالد الكمالي بمربع الذهب من الإيراني سهيل فاهيدى 5-3، ليحصد الجوكر والكمالي برونزيتين.

واستهل المنتخب بحضور تمجيد عبد الله نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر مشواره ببطولة السنوكر للفرق بالفوز على العراق 3-1، بينما فازت السعودية على الأردن 3-1 وقطر على إيران 3-1. وأبدى تمجيد عبد الله سعادته بالنتائج المشرقة لمنتخبي الإمارات للبلياردو والسنوكر، مؤكدا أن اتحاد اللعبة لا يدخر جهداً لأجل إعداد المنتخبات الوطنية بشكل قوي قبل أي بطولة للعمل على تشريف الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا