• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برعاية شيخة بنت سيف

افتتاح المعرض الثاني للأسر المنتجة «تحقيق أمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

يعرض «سوق الأمنيات» في دورته الثانية المقامة بمركز فتوح الخير بأبوظبي، منتجات وإبداعات إماراتية مثل الأزياء العربية، الإكسسوارات، العطور، مستحضرات تجميل، منتجات يدوية، عباءات، ملابس أطفال، والعديد من المنتجات الأخرى التي تناسب جميع الأعمار، وسيعود ريع السوق لمصلحة مؤسسة «تحقيق أمنية» التي بدورها ستعمل على تحقيق أمنيات الأطفال.

ويقام «سوق الأمنيات» الذي افتتح أمس الأول ويستمر حتى الجمعة 27 مايو، برعاية حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيسة الفخرية الأعلى لمؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية والعلمية.

ويشتمل المعرض الذي تقيمه مؤسسة «تحقيق أمنية»، في إطار تعزيز الأنشطة المجتمعية التي تعود بالنفع على المجتمع، وتشجع الأسر المنتجة، على مجموعة من الأجنحة، منها جناح المؤسسة وإنجازاتها، ومجموعة أخرى من الأجنحة للأسر المنتجة الإماراتية.

وقال حمدان الكعبي عضو مجلس أمناء مؤسسة «تحقيق أمنية»: إن نجاح سوق الأمنيات في دورته الأولى، دفع المؤسسة إلى إقامة الدورة الثانية من المعرض»، مؤكداً أن إقبال الأسر على المشاركة أسهم في إنجاح المعرض، وشجعت على إقامة معارض أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا