• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

جوائزه تصل إلى 300 ألف دولار

900 رياضي في «تحدي دبي» للترايثلون اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم من شاطئ الجميرا منافسات بطولة تحدي دبي للترايثلون، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة أكثر من 900 رياضي ورياضية يتنافسون على مسافة إجمالية 113 كيلومتراً في 3 مسابقات، هي السباحة والدراجات والجري، وبجوائز مالية كبيرة تصل إلى 300 ألف دولار.

وعقدت اللجنة المنظمة أمس الأول مؤتمراً صحفياً بفندق جميرا بيتش دبي، بحضور المستشار أحمد الكمالي رئيس اللجنة المنظمة رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، والشيخ صقر آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون مدير عام سباقات الترايثلون في منطقة الشرق الأوسط، وناصر آل رحمة نائب رئيس اللجنة المنظمة، وعلي المطوع المدير المالي لمجلس دبي الرياضي، وأحمد الحاج مدير البطولة، ونخبة من أبطال العالم المشاركين في البطولة.

ورحب الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالمشاركين والمشاركات الذين يضمون نخبة أبطال العالم والأولمبياد، بعد أن بات الحدث أكبر تجمع في تاريخ رياضة الترايثلون، مؤكداً أن الإمارات باتت نموذجاً في التنمية والازدهار بفضل التوجيهات الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لافتاً إلى أن الرياضة حققت قفزات هائلة بلغت بها مكانة عالمية مرموقة بفضل دعم القيادة.

من جانبه أشاد الشيخ صقر آل خليفة، بالجهود التي يبذلها مجلس دبي الرياضي، بقيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لدعم هذه الرياضة ونشرها في المنطقة من خلال استضافة الجولة الأولى لجائزة ناصر بن حمد للتاج الثلاثي، معرباً عن ثقته بنجاح الجولة خصوصاً وأن الاستعدادات والتحضيرات الجيدة التي تقوم بها اللجنة المنظمة ستنعكس بشكل إيجابي على نجاح البطولة، وأضاف رئيس الاتحاد البحريني: «مشاركة نخبة من أبطال العالم ستعطي قوة وزخماً للحدث ولذا توقع أن يحقق نجاح مبهراً».

تحدث الإسباني خافيير جوميز بطل العالم 4 مرات، خلال المؤتمر الصحافي رافعاً شعار التحدي ومعرباً عن سعادته بزيارة الإمارات مرة ثانية والمنافسة على لقب الجولة الأولى، التي يتوقعها مثيرة وقوية وسط هذا الزحم من نجوم العالم، وقال: «كنت في منتهى السعادة عندما تلقيت الدعوة للمشاركة في هذا الحدث الدولي الكبير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا