• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أزمة بين النصر واتحاد الطائرة بسبب «أجنبي الوصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - ألقت تداعيات اعتذار النصر عن عدم المشاركة في النسخة 33 لبطولة الأندية الخليجية التي تنطلق في العاصمة البحرينية المنامة غدا بظلالها على أجواء الطائرة الإماراتية، بعد موافقة الوصل على إعارة لاعبه الجزائري شيخي للمشاركة مع «الأزرق» في الحدث، حيث عقد القائمون على أمر اللعبة بنادي النصر اجتماعا مساء أمس الأول قرروا خلاله الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة بحجة عدم موافقة الاتحاد على تأجيل مباريات الوصل في دوري الدرجة الممتازة حتى يتسنى لشيخي المشاركة مع الفريق في النسخة الجديدة لبطولة الخليج.

وشكل قرار الطائرة بنادي النصر بعدم المشاركة في هذه التظاهرة الخليجية مفاجأة للقائمين على أمر اللعبة وخاصة أن ظهور «العميد» في الحدث يعد الأول للطائرة في بطولات التعاون بعد رفع التجميد عنها في الاجتماع الأخير الذي عقد بالكويت.

وعلمت «الاتحاد» أن اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي ستعاقب فريق النصر في حالة اعتذاره رسميا وعدم السفر إلى البحرين خاصة بعد إجراء قرعة بطولة التعاون والتي أوقعت ممثل طائرة الإمارات في المجموعة الثانية بجانب النصر البحريني والقادسية الكويتي وأهلي جدة، وتتمثل العقوبة المنتظرة في غرامة مالية 50 ألف درهم إضافة إلى الحرمان من المشاركة في بطولات التعاون للأندية لمدة سنة.

وأوضح عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية أن النادي كان يتمنى وجود الفريق الأول للكرة الطائرة في هذا الحدث، مشيرا إلى أن رفض الاتحاد تأجيل مباريات الوصل في دوري الدرجة الممتازة كان وراء ما حدث، خاصة بعد موافقة «الأصفر» على إعارة لاعبه الجزائري شيخي إلى «الأزرق» للمشاركة مع الفريق في بطولة الأندية الخليجية.

وأشار أبو الشوارب إلى أنه كان يتمنى أن يقف الاتحاد مع أنديته، خاصة أن النصر يمثل الدولة في بطولة مجلس التعاون، مبينا أن الاتحاد يتحمل مسؤولية ما حدث، خاصة أن هذه المشاركة تعد الظهور الأول للعبة في بطولات التعاون بعد رفع التجميد عنها.

وتساءل أبو الشوارب: لماذا لم يتعاون الاتحاد مع أنديته هذه المرة الذي يشارك فيها النصر باسم الدولة بعكس المرات السابقة.

وكشف أبو الشوارب أن النصر لم ينسحب رسميا في انتظار رد الاتحاد، مبينا أنه في حالة موافقته على تأجيل مباريات الوصل سيتم قيد اللاعب شيخي وبالتالي المشاركة في الحدث.

وكان النصر قد شكا خلال الأيام السابقة من عدم حصول اثنين من أعمدته الرئيسية على إجازات تفرغ للمشاركة مع الفريق في بطولة التعاون، كما ألغى النصر معسكره الخارجي لهذا السبب أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا