• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

57 برنامجاً وعملاً درامياً على قنواتها التلفزيونية والإذاعية

«الشارقة للإعلام» تطلق دورة برامج رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

أعلنت مؤسسة الشارقة للإعلام أمس الاثنين، عبر مؤتمر صحفي جمع الصحف ووسائل الإعلام كافة عن دورتها الجديدة لبرامج شهر رمضان المبارك، التي تتوزع على قنواتها التلفزيونية والإذاعية كافة (تلفزيون الشارقة، قناة الشرقية من كلباء، إذاعة الشارقة، وقناة الشارقة الرياضية)، من خلال بوتقة متميزة تضم في جعبتها نحو 57 من المسلسلات الخليجية والعربية، مع البرامج الهادفة، والأعمال الحصرية التي تحمل في طياتها قيماً إنسانية وإسلامية تشي بروحانيات الشهر الكريم.

شملت خريطة البرامج والأعمال الرمضانية التي أطلقتها المؤسسة، نحو 23 برنامجاً ستقدم إلى الجمهور على شاشة تلفزيون الشارقة، و14 برنامجاً رمضانياً جديداً سيتم تقديمها عبر قناة الشرقية من كلباء، وبرنامج مسابقات، بالإضافة إلى بطولة رياضية رمضانية عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية، و18 برنامجاً عبر أثير إذاعة الشارقة.

محتوى متميز وهادف

خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته مؤسسة الشارقة للإعلام في مقرها الرئيس بالإمارة بحضور كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام المؤسسة، ومحمد حسن خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة، ومديري القنوات الإذاعية والتلفزيونية التابعة للمؤسسة، تمت تغطية تفاصيل الدورة الرمضانية الجديدة كافة لعام 2016، التي جاءت متنوعة وقيّمة بحيث تتناسب مع أفراد الأسرة كافة، وتلبي مختلف ذائقتهم الدينية، والترفيهية والثقافية.

ويعبّر عن طبيعة هذه الدورة الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ليقول: «إن ما تم اختياره وإنتاجه من برامج وأعمال متعددة خصيصاً للدورة الرمضانية، يعكس التزام مؤسسة الشارقة للإعلام باختيار الأفضل دائماً، والمتوافق مع تطلعات الجمهور وعادات وتقاليد المجتمع المحلي»، مؤكداً أن حزمة البرامج والأعمال الإذاعية والتلفزيونية للدورة البرامجية الخاصة برمضان، تنسجم مع روح الشهر الكريم، وتعكس رؤية المؤسسة والتزامها بتقديم محتوى إعلامي متميز وهادف، قادر على إثراء ثقافة الجمهور، وترغيبه بالترفيه الموجه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا