• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلاق المرحلة الأخيرة لتكوين «أبيض 2000»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يقيم منتخبنا الوطني لكرة القدم «مواليد 2000» تجمعاً جديداً مساء اليوم، ولمدة يومين، وذلك في إطار إجراءات انتقاء، وتكوين منتخبنا الوطني الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين في 2015.

وكان الجهاز الفني بقيادة راشد عامر وضع خطة متكاملة لاختيار أفضل العناصر، وذلك بتقسيم اللاعبين الذين تم اختيارهم في الفترة السابقة من خلال متابعة الدوري والبالغ عددهم 160 لاعباً إلى أربع مناطق جغرافية «أبوظبي، دبي، المنطقة الشرقية ومجموعة رأس الخيمة، وشهد الأسبوع الماضي اختتام المرحلة الأولى من اختبارات تكوين منتخبنا الوطني، حيث خضع اللاعبون لاختبارات فنية تحت إشراف راشد عامر، ومجموعة من الفنيين لانتقاء العناصر الأكثر تميزاً».

وتفتتح اليوم المرحلة الأخيرة بعد أن تمت تصفية اللاعبين إلى 57 لاعباً، حيث اختير من مجموعة أبوظبي «17 لاعباً»، ودبي «27 لاعباً» والمنطقة الشرقية «9 لاعبين» ومن مجموعة رأس الخيمة «13 لاعباً»، وستجرى الاختبارات على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي.

وتقام اليوم اختبارات مجموعات أبوظبي والمنطقة الشرقية ورأس الخيمة في الساعة الثالثة والنصف عصراً، وفي التوقيت ذاته تختتم المرحلة الأخيرة مساء غد باختبارات مجموعة دبي، على أن يتم في الأيام المقبلة الإعلان عن القائمة التي تضم 30 لاعباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا