• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منافسات «دون بدلة» تدشن البطولة الجديدة

195 لاعباً في «جو جيتسو الشارقة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

عماد النمر (الشارقة)

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تنطلق في الثالثة عصر اليوم بطولة الشارقة المفتوحة للجو جيتسو في نسختها الأولى التي تستضيفها صالة نادي الشارقة الرياضي، بإشراف ودعم اتحاد الجو جيتسو، وتختتم البطولة غدا.

ويتنافس اليوم 195 لاعباً من 32 دولة في مسابقات من دون بدلة، فيما سيشهد يوم غد مشاركة 382 لاعباً من 47 دولة في منافسات بالبدلة، ويشارك في اليوم الأول لاعبون من 4 دول هي الإمارات والبرازيل وروسيا وأميركا، وتنقسم منافسات البطولة على خمس فئات، حيث يشارك 93 لاعباً في منافسات فئة (الحزام الأبيض)، و41 لاعباً (الحزام الأزرق)، و16 لاعباً (الحزام البنفسجي)، و5 لاعبين (الحزام البني)، و39 لاعباً (الحزام الأسود)، وسيشارك 49 لاعباً إماراتياً في منافسات الحزام الأزرق، 16 لاعباً للأزرق، و10 للبنفسجي، بإجمالي 75 لاعباً، كما تشارك البرازيل بـ 37 لاعباً، وروسيا بـ 12 لاعباً، وأميركا بـ 9 لاعبين.

وتبدأ منافسات البطولة اعتبارا من الثالثة عصراً، ومن المتوقع أن تشهد منافسات قوية ومثيرة نظرا لقوة اللاعبين الأبطال المشاركين ومستوياتهم العالية، وتعد البطولة هي آخر بطولة تأهيلية محلية في موسم 2014 - 2015 استعدادا لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي تستضيفها أبوظبي من 20 إلى 25 أبريل المقبل للعام السابع على التوالي.

وأكمل نادي الشارقة واتحاد الجو جيتسو الترتيبات الفنية لافتتاح البطولة التي تعد آخر مهرجان في الموسم الحالي لرياضية الجوجيتسو والتي يحرص الاتحاد على إقامتها في الشارقة في إطار مساعيه الكبيرة لنشر اللعبة في كل إمارات الدولة، بعد النجاح الكبير الذي حققته اللعبة منذ انطلاقتها في نادي الشارقة قبل عام.

وأكد يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو أن موقع الشارقة الاستراتيجي يعد مركزا متميزا لنشر اللعبة في الإمارات الشمالية، وقد شهدت اللعبة نجاحا كبيرا في الشارقة خلال الموسم الجاري، وتسعى إدارة نادي الشارقة إلى الوصول إلى أعلى درجات النجاح في نشر اللعبة، ونحن في الاتحاد نقف خلف كل الجهود المبذولة لنشر اللعبة في الأماكن كافة.

وقال: «اللاعبون المشاركون في البطولة من نخبة اللاعبين سواء المواطنين أو من البرازيل وروسيا وأميركا، وتعتبر البطولة محطة مهمة للاعبين وفرصة مثالية للاستعداد لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا