• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

وجه الدوائر الحكومية بتطوير العمل

«تنفيذي عجمان» يستعرض الخطط الاستراتيجية والمشاريع الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 فبراير 2012

عجمان (وام) - ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الاجتماع الثاني للمجلس خلال العام الجاري، والذي عقد بالديوان الأميري أمس، وتم خلاله مناقشة واستعراض المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال العام الجاري، ومشاريع مراسيم وخطط استراتيجية ومرحلية إلى جانب عدد من القضايا والمذكرات المرفوعة من قبل الدوائر الحكومية في الإمارة.

وأكد سمو ولي عهد عجمان في بداية الجلسة، ضرورة إضافة أبعاد معنوية وإيجابية في حياتنا لضمان مواصلة مسيرة العمل والتطوير في كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية، مشيراً سموه إلى أهمية وضع خطط العمل الاستراتيجية والمرحلية الطموحة في ترسيخ وتدعيم أوجه الديمومة للمؤسسة، سعياً للوصول إلى التميز في الأداء والمحافظة على ما تم التوصل إليه من رقي وتطور في القطاعات كافة.

وقال سموه: يجب علينا أن نمتلك الطموح لتحقيق ما هو أفضل لوطننا، مشيراً إلى أن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يؤكد دوماً ضرورة تحقيق الأهداف المنشودة والترقية من حال إلى حال أفضل والصعود إلى القمم دوماً لتحقيق معالي الأمور ولتوفير كل متطلبات الحياة الكريمة لأبناء وطننا.

وتوجه سموه بالشكر إلى محمد عبدالله الحمراني مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان سابقاً، عضو مجلس إدارة الغرفة حالياً على جهوده في إدارة وتطوير الغرفة.

وقدم سمو ولي عهد عجمان هدية تذكارية إلى الحمراني، تقديراً لجهوده طوال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لا يزال داعماً رئيساً للغرفة.

واستعرض المهندس سعيد الطروشي أمين عام المجلس التنفيذي جدول أعمال الجلسة الثانية، وصدق المجلس في بداية الجلسة على محضر الجلسة السابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا