• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجهاز الفني لـ «الفرسان» يعتمد مبدأ «المداورة» بين اللاعبين

كوزمين يدرس السد بـ «العربي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

معتصم عبدالله (دبي) - واصل الأهلي تحضيراته، من خلال التدريبات اليومية، استعداداً لمباراة ضيفه السد القطري يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، والتي يتصدرها السد برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على ضيفه سبهان الإيراني 3-1، في حين يتقاسم «الفرسان» والهلال المركز الثاني ولكل منهما نقطة، بعد تعادلهما ضمن الجولة ذاتها بالرياض.

ويعول الجهاز الفني لـ «الأحمر» بقيادة الروماني كوزمين، على اكتمال صفوف الفريق، خلال التدريبات بانضمام «سداسي» المنتخب الأول عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، وليد عباس، ماجد حسن، بعد عودتهم من المشاركة مع «الأبيض» في مباراة الجولة الأخيرة أمام أوزبكستان أمس الأول.

ويقاتل «الفرسان» على أكثر من جبهة خلال مشاركاته المختلفة، حيث تنتظر الفريق عقب مباراة السد مواجهة ثانية، بعد 48 ساعة فقط أمام الشارقة، في نصف نهائي كأس المحترفين، والتي تسبق سفر الفريق إلى إيران بيومين لمواجهة بطل فولاد أصفهان في الجولة الثالثة للمجموعة ذاتها، والمقررة 19 مارس الحالي.

ويعتمد الجهاز الفني على مبدأ «مداورة اللاعبين»، لإحداث التوازن المطلوب بين المنافسة في بطولتي دوري الأبطال وكأس المحترفين، بجانب بطولة دوري الخليج العربي التي يتصدرها بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه فريق الشباب.

وستكون الفرصة متاحة للجهاز الفني في الأهلي لرصد منافسه الآسيوي، خلال مباراته المهمة أمام العربي، ضمن الجولة الثانية والعشرين للدوري القطري والتي ستقام مساء غد على ستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

ورأى عبد المجيد حسين المشرف على الفريق، أن مواجهة حامل لقب «نسخة 2011» لن تكون سهلة، في ظل تصدره للمجموعة، بعد فوزه العريض على بطل إيران والتي تمنحه أفضلية معنوية على الأقل، مؤكداً أهمية التحضير الجيد لهذه المباراة، وإعداد جميع العناصر لمواجهة تتطلب ضرورة تحقيق الفوز لاحتلال صدارة المجموعة، لأن الهدف الآن هو المنافسة في دوري الأبطال، وإظهار قوة «الفرسان»، حيث لم تهتم الإدارة بضم صفقات متميزة، وجلب لاعبين على أعلى المستويات، من أجل المنافسة محلياً فقط، بل هدفنا هو احتلال صدارة مجموعتنا مبكراً، والمنافسة على اللقب القاري بنفس الجدية والتركيز على اللقب المحلي.

من جهة أخرى، عقدت اللجنة المشرفة على التحضير لمباريات الأهلي في البطولة الآسيوية برئاسة أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي اجتماعاً مساء أمس الأول بمقر النادي، ناقش التحضيرات الخاصة بالمباراة المرتقبة وترتيبات وصول الفريق الضيف وطاقم التحكيم ومراقب المباراة.

واطمأن حماد على جاهزية الترتيبات الأمنية للمباراة المرصودة من شرطة دبي والدفاع المدني والإسعاف الموحد والمرافقات الأمنية للوفود، كما استعرض الاجتماع التجهيزات الخاصة بالتسويق والجانب الإعلامي للمباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا