• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحسباً لفشل معسكر الدوحة

دبي يلجأ إلى «الوديات» المحلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 07 مارس 2014

معتصم عبدالله (دبي) - أرجأت إدارة نادي دبي حسم معسكر الفريق المقرر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، بسبب بعض الترتيبات المتعلقة بلاعبي الفريق الأجانب، ومن المنتظر أن يخوض «الأسود» مباراة ودية مساء غد، أمام أحد الفرق المحلية، في إطار تحضيراته للجولات المتبقية لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

واحتاط الجهاز الإداري للفريق لفشل ترتيبات معسكر الدوحة، بإقامة معسكر داخلي، يواصل خلاله الفريق تدريباته اليومية، ويؤدي عدداً من التجارب الودية، قبل عودته للدوري، من خلال مواجهة مضيفه الوصل في الجولة الـ 22.

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي في دبي، تحت إشراف مدربه الجديد السويسري جوزيه ألقيس دي سانتوس جونيور، والذي تولى المهمة مؤخراً، خلفاً لمواطنه هومبيرتو باربيز المقال، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء المالي مصطفى كوندي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص بعد عودته من الإصابة، حيث من المتوقع انضمامه لبقية زملائه في التدريبات بشكل طبيعي ابتداء من غد.

في المقابل، أكد جونيور المدرب العائد للقيادة الفنية لـ «أسود العوير»، أنه ظل متابعاً للدوري الإماراتي ودوريات المنطقة الخليجية خلال فترة وجوده الأخيرة في سويسرا، بعد انتهاء مهمته مع فريق الإمارات.

وعبر جونوير عن حزنه لوضع الفريق الحالي، وتذيله الترتيب برصيد فوزين فقط، وقال «بعد سنواته الأربع في دوري المحترفين، كان من الطبيعي أن يحتل دبي مركزاً متقدماً في وسط الترتيب، عطفاً على الذخيرة الجيدة التي يملكها من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة».

وأضاف «قبولي تدريب الفريق هو بمثابة تحدٍ شخصي، وسيكون البقاء ضمن أندية دوري الخليج العربي هو الهدف الأول بالطبع»، لافتاً إلى تركيزه في المرحلة الحالية على الاعتماد على العناصر الأكثر جاهزية في الفريق، والأكثر انضباطاً خلال التدريبات، وقال «من المهم عدم التركيز على حرق لاعبي المراحل السنية، والعمل والاعتماد على كل العناصر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا