• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  09:06     ماي وكوربن يعلقان حملتيهما الانتخابيتين بعد اعتداء مانشستر        09:07     ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات في فنزويلا إلى 50 شخصا     

الفريق الإسباني لعب بعشرة لاعبين 24 دقيقة

بايرليفركوزن يكتفي بهدف في شباك أتليتكو مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 فبراير 2015

برلين (د ب أ)

حقق بايرليفركوزن الألماني فوزاً ثميناً ومستحقاً 1/ صفر على ضيفه أتليتكو مدريد الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول على ملعب باي أرينا معقل الفريق الألماني.

وجاءت المباراة قوية المستوى، وقدم ليفركوزن أحد أفضل مبارياته هذا الموسم، خاصة في الشوط الثاني، بينما ظهر أتليتكو مدريد وصيف بطل المسابقة في النسخة الماضية بعيداً تماماً عن مستواه المعهود، ليتلقى خسارة مستحقة.

ويدين بايرليفركوزن بالفضل في تحقيق هذا الفضل إلى لاعبه هاكن كالهانجولو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57، بعدما تابع تمريرة زميله كريم بلعربي بكاحل القدم داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وفشل ليفركوزن في استغلال النقص العددي في صفوف أتليتكو مدريد الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه تياجو في الدقيقة 76، بعدما تبارى لاعبوه في إهدار الفرص التي أتيحت لهم ليكتفي بالفوز بهدف نظيف.

وتأجل حسم التأهل بتلك النتيجة إلى مباراة العودة التي ستقام بملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد يوم 17 مارس المقبل، فبينما يكفي ليفركوزن الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيله للأهداف للتأهل للدور المقبل، فإنه يتعين على أتليتكو مدريد الفوز بثنائية بيضاء على الأقل إذا أراد الاستمرار في المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا